تكبير الخط تصغير الخط
الخميس، 24 مايو 2012

بريطانيا تحتضن اول سمكة قرش نباتية بالعالم !!

اول سمكة قرش نباتية

 

عرب توب – أثارت سمكة قرش تدعى فلورانس دهشة مقدمي الرعاية في المركز القومي للحياة البحرية في مدينة برمنغهام الإنكليزية، وذلك لأنها أول سمكة قرش نباتية في العالم.

ووفق صحيفة “الديلى ميل”، فإن السمكة فلورانس، التى يبلغ طولها حوالي 183سم بدأت حياتها آكلة لحوم الأسماك، ولكن بعدما تم إجراء جراحة لها لإزالة خطاف سمك صدئ مدفون في عمق فمها يرجع لعدة سنوات في عام 2009 توقفت تماماً عن تناول فرائسها، وأصبحت سمكة نباتية تفضل الكرفس والخيار على السمك.

وأفادت الصحيفة البريطانية أن مقدمي الرعاية لهذه السمكة يحتاجون أساليب مخادعة لإدخال البروتين مرة أخرى في غذائها، مثل تخبئة قطعة سمك في الكرفس أو في الخس.

وقال المنسق غرهام بوروز، إنهم يضطرون إلى تخبئة قطع من السمك داخل أعواد الكرفس، وبين تجاويف الخس لإجبارها على تناولها، لأنها لو أدركت وجودها فإنها سترفض تناولها وستنتظر الخيار النباتي.

وأشار غرهام إلى أنهم لم يتفاجأوا من سرقتها للخضر من السلحفاة مولوكولي القاطنة في نفس المركز، ولكنهم لم يتوقعوا أن تقتصر فقط في طعامها على الخضراوات.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/GL مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

بريطانيا تحتضن اول سمكة قرش نباتية بالعالم !!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي