تكبير الخط تصغير الخط
الأحد، 27 مايو 2012

كم عدد شعرات نجوى كرم؟ “ابو الحروف” يجيب في Arab’s Got Talent

محمد صياحين ابو الحروف

 

عرب توب – mbc – هل تعرف عدد شعر الفنانة نجوى كرم؟.. بالتأكيد لا، ولا نجوى نفسها تعرف ذلك العدد، لكن الوحيد الذي سيخبركم عن هذه المعلومة هو الموهوب الأردني محمد صياحين.

المعلومة الغريبة قالها صياحين خلال حلقة Arabs Got Talent التي عرضت على الهواء مباشرة، وذلك ضمن منافسات المرحلة نصف النهائية.

صياحين فاجأ نجوى بقوله إن عدد شعر رأسك يبلغ مليون و853422 شعرة، وبينما نجوى تستمع وهي مندهشة للغاية، حولت الأجواء إلى الكوميدية حينما سألته: “مع الإكستنشن أم من دونه؟”، هنا قال لها صياحين: “ست نجوى هل تصدقين ذلك الكلام أم لا”، فأجابت: “أكيد لا”، ليقول لها المتسابق الأردني: “إذا لم تكوني مصدقة، عدي”.

وكان الإبهار هو عنوان مشاركة صياحين في الحلقة، ورغم ذلك خرج المتسابق الأردني المعروف بلقب “أبو الحروف” منArabs Got Talent بعد جولة ساخنة من المنافسات.

يحسب عدد حروف اي جملة باقل من ثانية

ويتمتع صياحين بقدرة تركز وسرعة بديهة عالية، تمكنه من عد حروف أي جملة بعد سماعها خلال أجزاء من الثانية، وأثار دهشة لجنة التحكيم التي فشلت في الإيقاع بصياحين خلال الحلقة التي عرضت أمس الجمعة 25 مايو/أيار 2012 على MBC4.

وبعد أن تأهل إلى المرحلة نصف النهائية عمل صياحين على تطوير قدراته على التركيز؛ حيث أصبح يعد إلى 200 حرف عربي خلال أجزاء من الثانية، إضافة إلى عد الحروف الإنجليزية أيضا.

ووصف علي جابر موهبة المتسابق الأردني بأنها عبقرية، وقال: “أكيد فيه شيء مش طبيعي، وكوننا لا نعرف ما السر وراء موهبتك فهذا يكفي”، أما ناصر القصبي فقال: “لا شك أن لديك قدرة وقاعدة تتطور بشكل عجيب، أنا أحييك والله”، من ناحيتها اعتبرت نجوى أن موهبة صياحين تشكل خطرا على باقي المتسابقين في النهائيات.

ولكن تصويت الجمهور لم يؤهل صياحين إلى الصعود إلى النهائيات.. فهل ترى أن الجمهور ظلم المتسابق الأردني، أم كان عادلا في تصويته؟.. شارك برأيك.

 

شاهد الفيديو :

 

الرابط المختصر : http://9o9.cc/1gZ مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : عالم الفن.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

كم عدد شعرات نجوى كرم؟ “ابو الحروف” يجيب في Arab’s Got Talent

6 تعليقات
  1. يقول شدن:

    و الله عنجد انها موهبة لا توصف الصراحه الله يوفقك يا رب بس من كل عقلكم صدقتو انو عدد شعرات نجوى كذا كذا اصلن هو ضرب رقم عشوائي و الله بجوز قعد يفلي شعرات نجوى شعرة شعرة هههههههههه هو ضرب رقم عشوائي لأنو نجوى مش رح تقعد تعد شعراتها شكراااااا عن جد موهبة لا توصف الله يوفقك

  2. يقول رهام:

    محمد صياحين ما شاء الله عليه يمتلك موهبة حقيقية ويتمتع بذكاء عالي وقدرة عجيبة لا توجد عند الكثيرين ، حيث إن الموهبة هي الهبة التي يمنحها الله عز وجل لأفراد معينين ، وتكون الموهبة شيء متميز لا يمتلكه جميع الناس فمثلاً هناك الموهوب بالرسم وهناك الموهوب بالغناء وهناك الموهوب بالعزف أما بالنسبة لموهبة ” عد حروف أي جملة فور قرائتها ” فهذه تعتبر موهبة خارقة لم يسبق لأحد أن شاهدها من قبل ، لذا فالتصويت غير عادل تماماً والناس تلهث وراء الغناء والرقص ولا يهمها الموهبة الحقيقية. للأسف هنا يكمن سبب تخلفنا عن مواكبة التقدم الذي تعيشه الدول الأجنبية الأخرى.

  3. يقول الموهبة الجدية:

    هو الموهبة الحقبقبة والجدية والجميلة وهو يتميز بالذكاء والفطنة حدا بعرف يعد الحروف بسرعة

  4. يقول ahmad:

    ظلم

  5. يقول الموهبة الوحيدة الحقيقية:

    للاسف مواهب العرب اصبحت الرقص والغناء والضحك
    ابو الحروف هو الموهبة الحقيقية الوحيدة في البرنامج و الباقي حتى لو كان بعضها حلو ,لكنها مكتسبة وفي منها كثير ومع التدرب عليها بقدر اي شخص يمارسها.

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي