تكبير الخط تصغير الخط
الأربعاء، 8 أغسطس 2012

مكرمة ملكية سعودية بصرف 1.63 مليار ريال للمسجلين في الضمان

 

عرب توب – العربية – صدر أمر ملكي بصرف معونة مالية قدرها 1.63 مليار ريال لجميع الأسر المسجلة في نظام الضمان الاجتماعي من العجزة وكبار السن والأرامل والمطلقات والأيتام والمهجورات والمتغيب عائلهن.

وذلك لإعانة هذه الأسر في مواجهة متطلبات شهر رمضان، وقال الدكتور يوسف العثيمين وزير الشؤون الاجتماعية إنه سيتم صرف هذا المبلغ فور إيداعه في حساب الضمان الاجتماعي.

وأضاف أن هذه المعونة تأتي امتداداً لحرص خادم الحرمين الشريفين المتواصل على تلمّس احتياجات أبنائه المواطنين خاصة الفئات المحتاجة منهم.

وفي سياق ذلك رفع وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية لشؤون الضمان الاجتماعي محمد العقلا عظيم الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين لتوجيهاته الكريمة، مؤكداً أن ذلك العطاء السخي وهذه اللفتة الأبوية الحانية تجسد كل قيم التكافل الاجتماعي وحرص القيادة الرشيدة على رعاية كافة الفئات المستحقة للدعم والمساندة.

وأكد العقلا في تصريح لـ “الرياض” أنه تم التنسيق مع وزارة المالية لصرف هذه المنحة الطيبة خلال اليومين القادمين، لتصل إلى حاسابات المستفيدين من الضمان الاجتماعي يوم الخميس على أقصى تقدير.

على أن يتم صرف مستحقاتهم لشهر شوال والتي تزيد على مليار ومائة مليون ريال يوم الاثنين المقبل الموافق 25 رمضان.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/bpO مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

مكرمة ملكية سعودية بصرف 1.63 مليار ريال للمسجلين في الضمان

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي