تكبير الخط تصغير الخط
السبت، 6 أكتوبر 2012

شاب تسلل لطائرة كندية بقناع رجل عجوز !!

 

عرب توب – بدأت السلطات الكندية تحقيقات واسعة لمعرفة تفاصيل شاب أسيوي تنكر بزي رجل عجوز، بعد أن تجاوز الأمن وتسلل إلى طائرة ركاب كندية .
وقالت السلطات الكندية لشبكة (سي إن إن) إن الحادث وقع في 29 أكتوبر الماضي خلال رحلة جوية انطلقت من هونغ كونغ إلى مدينة فانكوفر الكندية، وقد جرى اكتشافه بعد ما لأحضه رجال الأمن متوتراً، وكان التنكر متقناً لدرجة يصعب معها اكتشافه.
وبحسب مصدر من أجهزة الأمن الجوي الكندية فإن الشاب دخل الطائرة بهيئة عجوز طاعن في العمر، ويظهر عليه أنه من أصول قوقازية، وبعد انطلاق الرحلة قام بالدخول إلى الحمام، ليخرج منه بعد أن خلع تنكره بمظهر شاب أسيوي في العقد الثاني من العمر، وبعد هبوط الطائرة تنبه رجال الأمن للخدعة فقاموا باقتياد الرجل إلى التحقيق حيث أقر بما فعله وبرر ذلك برغبته في تقديم طلب لجوء.
كما عثر المحققون في أمتعة الشاب على مجموعة من الأغراض التنكرية التي استخدمها بينها قناع الوجه المصنوع من السيلكون وكذلك زوج من القفازات لتغطية يديه.
وتشير المعلومات الأمنية إلى أن الشاب قام باستبدال التذاكر، وبالتنسيق مع رجل أمريكي عجوز هو حامل التذكرة الأصلي.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/brB مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

شاب تسلل لطائرة كندية بقناع رجل عجوز !!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي