تكبير الخط تصغير الخط
السبت، 13 أكتوبر 2012

حادث مروري بالدوحة ينتهي بأسرع زواج

 

عرب توب – بحسب صحيفة الشرق القطرية انتهى حادث مروري وقع بأحد الطرقات العامة في العاصمة القطرية الدوحة بين شاب وفتاة إلى أسرع زواج يمكن أن يحدث، حيث خطب الشاب الفتاة التي صدمت سيارته في اليوم التالي من تعارفهما وتزوجها في اليوم الثالث للحادث.

وكان الحادث قد وقع من جراء انشغال السائق والسائقة بالحديث في هاتفيهما أثناء القيادة، ما تسبب بارتطام سيارة الفتاة بسيارة الشاب من الخلف.

وبعد توقف الطرفين في الشارع العام أخذ كل منهما يلوم الآخر ويحمله مسؤولية الحادث وعدم الانتباه للشارع، وأدى احتدام الخلاف ورفض كل منهما الاعتراف بالخطأ بهما إلى أحد مراكز الشرطة للإبلاغ عن الحادث حتى يتمكنا من استلام أوراق تصليح الأعطال الناجمة عن الحادث.

وبسؤال شرطي المرور لهما عن المخطئ بادر الشاب بالاعتراف بأنه المخطئ رغم أنه في البداية كان يحمّل الطرف الثاني خطأ الحادث، ما جعل الفتاة تغير نظرتها له بعد اعترافه فبادرته بالشكر على موقفه وتطور الموقف بعد خروجهما من المركز إلى التعارف وبعد أن تعرفا على بعضهما البعض تقدم لخطبتها في اليوم التالي ثم كان الزواج في اليوم الثالث من وقوع الحادث

الرابط المختصر : http://9o9.cc/brZ مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

حادث مروري بالدوحة ينتهي بأسرع زواج

تعليق واحد
  1. يقول حمد جابر آل عبدان:

    اللهم بارك لهما وبارك عليهم
    صدفه جميله وطريفه
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي