تكبير الخط تصغير الخط
الثلاثاء، 16 أكتوبر 2012

6 لطمات من فيروس الفيفا في وجه ريال مدريد !!

 

عرب توب – تعرض النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو للاصابة فى كلاسيكو الكامب نو لكنه شارك مع منتخب بلاده فى لقاء المنتخب الروسى ليطمئن مورينيو على نجم الفريق الأول لكنه تلقى ضربات موجعة أخرى بسبب فيروس الفيفا .

و بدأ ناقوس الخطر فى الدق بمدريد عندما علم مورينيو بإصابة بيبي ثم شاهد لقاء المنتخب الروسى والبرتغالى ليشاهد اصابة الظهير الأيسر فابيو كوينتراو وخروجه من المباراة.

و تعرض الألمانى سامى خضيرة للاصابة فى لقاء جمع الماكينات الألمانية بالمنتخب الأيرلندى كما تلقى هيغواين اصابة فى لقاء الأوروغواى و الأرجنتين.

و استمر فيروس الفيفا فى ضربه للريال بتلقى مورينيو خبر اصابة سيرغيو راموس العضلية و امكانية غيابه عن لقاء الديوك الفرنسية و كما يقال فى المثل أن المصائب لا تأتى فرادى فمورينيو ابلغ مساء الأحد بغياب مارسيلو ثلاثة شهور عن الملاعب بسبب كسر فى القدم اليمنى .

و تلقى مورينيو ستة لطمات متتابعة فى أسبوع واحد من فيروس الفيفا تمثلت فى اصابات كلا من بيبي و كوينتراو وخضيرة و هيغواين و راموس ومارسيلو وهو ما يضع مورينيو فى ورطة كبيرة عند عودة الليغا الأسبانية من جديد .

الرابط المختصر : http://9o9.cc/bs7 مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : رياضة.  بواسطة :
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

6 لطمات من فيروس الفيفا في وجه ريال مدريد !!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي