تكبير الخط تصغير الخط
الجمعة، 19 أكتوبر 2012

طيران الاتحاد ستضيف 100 طائرة لاسطولها !!

 

عرب توب – أعلنت شركة الاتحاد للطيران أنها ستتسلم 13 طائرة جديدة العام المقبل، ليصل بذلك حجم أسطول طائراتها إلى 82 طائرة، مقابل 69 طائرة بنهاية العام الجاري، مشيرة إلى أنها ستضيف 100 طائرة جديدة إلى أسطولها خلال ثماني سنوات.

وقال رئيس المجموعة، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، جيمس هوغن، إن الناقلة ستتسلم 13 طائرة جديدة العام المقبل، ليصل بذلك حجم أسطول طائراتها إلى 82 طائرة، مقابل 69 طائرة بنهاية العام الجاري، وفقا لصحيفة الامارات اليوم.

وأضاف، في تصريحات صحافية على هامش أعمال المؤتمر، أن الناقلة ستضيف إلى أسطولها 100 طائرة جديدة خلال السنوات الثماني المقبلة، لتستطيع مواكبة نموها المتسارع.

وأوضح أن (الاتحاد) تدرس الدخول في شراكات جديدة مع شركات طيران هندية، بعد رفع الحظر الذي كان مفروضاً على دخول الشركات الهندية في شراكات دولية، لافتاً إلى بدء مفاوضات مع شركات هندية في هذا الصدد.

وقال هوغن، في كلمته في المؤتمر، إن (الاتحاد) ستنقل بنهاية العام الجاري 10.6 ملايين مسافر، بنسبة إشغال تصل إلى 76%، كما تعمل على 86 وجهة حول العالم، 60% منها تخدمها رحلات يومية، إضافة إلى أنه من المتوقع نقل 370 ألف طن شحن على طائرات الشحن التابعة للشركة.

وأفاد بأن «أسطول (الاتحاد) سيصل إلى 121 طائرة بحلول عام 2017 كما ستنقل الشركة 21.7 مليون مسافر، وستعمل على 128 وجهة عالمية، 96% منها رحلات يومية في ذلك الحين.

ولفت هوغن إلى أن الناقلة ستضيف وجهات جديدة إلى واشنطن وفيتنام وساو باولو البرازيلية خلال الـ18 شهراً المقبلة.

 

 

العربية

الرابط المختصر : http://9o9.cc/bsc مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

طيران الاتحاد ستضيف 100 طائرة لاسطولها !!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي