تكبير الخط تصغير الخط
الجمعة، 16 نوفمبر 2012

70 غارة على القطاع من قبل اسرائيل

 وجه الطيران الحربي الاسرائيلي حوالي 70 ضربة على مواقع إطلاق الصواريخ في مناطق متفرقة من قطاع غزة، في مواصلة غاراته المكثفة على القطاع بعد إطلاق صاروخ فلسطيني على تل ابيب سقط قرب ميناء يافا مساء الخميس 15 نوفمبر/تشرين الثاني. وأكدت مصادر فلسطينية ارتفاع حصيلة الضحايا حتى فجر الجمعة الى 19 قتيلا ونحو 180 جريحا جراء القصف المتواصل على القطاع لليوم الثالث على التوالي.

وأفادت وسائل الاعلام الغربية والعربية نقلا عن شهود عيان بأن هجوم الجيش أصاب مولدا للكهرباء كان يغذي منزل اسماعيل هنية رئيس الحومة الفلسطينية المقالة في غزة. وأدى استهداف المولد إلى اشتعال حريق في المنطقة دون ورود أنباء عن سقوط ضحايا.

وأغارت الطائرات الاسرائيلية فجر الجمعة على منزل القائد في كتائب القسام محمد السنوار بمدينة خان يونس، مما أدى الى اصابة مواطنين بجراح. وقصفت الطائرات مركزا للشرطة في وسط غزة وأنفاقا على حدود غزة مع مصر تمر من خلالها سلع اساسية مدنية وأسلحة متجهة الى فصائل مسلحة في القطاع.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/bu1 مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : اخبار عامة.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , , , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

70 غارة على القطاع من قبل اسرائيل

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي