تكبير الخط تصغير الخط
الجمعة، 16 نوفمبر 2012

استدعاء جيش الاحتياط فى اسرائيل

 تل أبيب- صادقت لجنة الخارجية والأمن التابعة للكنيست الإسرائيلي، الخميس، على استدعاء قوات الاحتياط في الجيش الإسرائيلي بشكل محدود من أجل تعزيز القوات وتنفيذ عملية “عامود السحاب” العسكرية ضد قطاع غزة.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إن لجنة الخارجية والأمن صدقت على طلب وزير الدفاع الإسرائيلي ايهود باراك باستدعاء جنود احتياط بموجب “الأمر العسكري رقم 9” الذي يعني تجنيد الاحتياط بشكل محدود خلافاً “للأمر العسكري رقم 8” الذي يعني تجنيد الاحتياط بشكل واسع.

وكذلك قررت اللجنة البرلمانية تخويل باراك كوزير للدفاع ورئيس أركان الجيش الإسرائيلي بيني غانتس، بالإعلان عن حالة طوارئ في إسرائيل.

وقال رئيس لجنة الخارجية والأمن عضو الكنيست روني بار أون، في بداية جلسة اللجنة، إن “قوات الأمن والجيش الإسرائيلي يمررون إلى المنظمات الإرهابية وخاصة حماس منذ الأمس، رسائل واضحة ولا لبس فيها بأن تشويش مجرى الحياة العادية لدى سكان الجنوب لا يمكن أن يستمر”.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/bu2 مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : اخبار عامة.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

استدعاء جيش الاحتياط فى اسرائيل

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي