تكبير الخط تصغير الخط
الإثنين، 10 يونيو 2013

مورينيو يستبدل لقب “سبيشيال وان” بلقب “السعيد” مع عودته لتشيلسي

لندن – 10 يونيو (وكالة الأنباء الألمانية): قال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي اشتهر سابقا بلقب “سبيشيال وان” أو “الفريد” ، اليوم الاثنين إنه أصبح الآن “هابي وان” أو “السعيد” وذلك في أول مؤتمر صحفي له بعد عودته مؤخرا لمنصب المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي.

وسبق لمورينيو أن قضى ثلاث سنوات في قيادة الفريق بين عامي 2004 و2007 ثم انتقل لتدريب انتر ميلان الإيطالي وريال مدريد الأسباني قبل العودة مؤخرا لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل وبعقد يمتد أربع سنوات.

وقال مورينيو /50 عاما/ إنه لا يطيق الانتظار حتى بدء تدريبات الفريق استعدادا للموسم الجديد.

وأوضح مورينيو ، في المؤتمر الصحفي اليوم ، “إذا كان علي اختيار لقب لي في هذه المرحلة. سأختار لقب (السعيد( .. أشعر بسعادة بالغة. قضيت عامين في انتر ميلان وثلاث في مدريد. خمس سنوات في المسيرة التدريبية تمثل وقتا طويلا”.

 وأضاف “أردت الفوز بأهم ثلاثة ألقاب في كل من بطولات الدوري والكأس. والأكثر من هذا ، أردت اكتساب الخبرة. التدريب في كرة القدم يمثل أمرا مهما للمدرب. أردت الذهاب للمكان الذي أعشقه كثيرا بالفعل”.

 “مهمتي هي أن أبرهن للنادي على أنني أستطيع الاستمرار هنا أربع سنوات. أتمنى استكمال عقدي مع الفريق حتى آخر يوم فيه. إذا أرادت الأندية في استمرار أكون أكثر من سعيد”.

الرابط المختصر : لا يوجد مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

مورينيو يستبدل لقب “سبيشيال وان” بلقب “السعيد” مع عودته لتشيلسي

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي