تكبير الخط تصغير الخط
الخميس، 24 مارس 2011

الظاهرة : سأبقى افرح لفرح مدريد و احزن لحزنها

 

عرب توب – أعرب النجم البرازيلي رونالدو عن حزنه الشديد من جماهير أتلتيكو مدريد، وذلك عقب الهتافات العنصرية التي صدرت منهم تجاه كرستيانو رونالدو و مارسيلو في ديربي العاصمة الإسبانية.

وأضاف الظاهرة في الجزء الثاني من حواره مع صحيفة الآس: “هذا أمر قبيح. ولكنه أمر يحصل في جميع الملاعب ، وأنا متأكد أن هذه العبارات لم تخرج إلا من أقليات من الأغبياء والحمقى”.

و أبدى رونالدو سعادته بالفترة التي قضاها في ريال مدريد قائلًا:” كنت سعيدًا وفي قمة سعادتي لقد احتفلت بكل هدف سجلته في مدريد ، عندما ارتديت قميص النادي شعرت بعظمة هذا النادي فوهبت له كل حياتي واخلاصي المهني، وسوف أبقى أفرح بفرح مدريد وأحزن بحزنها”.

وعن برشلونة قال ” لعبت مع برشلونة موسم واحد عاملوني باحترام ومودة وأنا أحترمهم، لكن في مدريد شعرت أنني قد أصبحت نجمًا ولاعب كرة قدم من طراز رفيع”.

وتابع ” سجلت لبرشلونة الكثير من الأهداف…وكانت بالنسبة لي البداية الحقيقة مع كرة القدم، ثم انتقلت إلى الإنتر تعلمت الكثير هناك حتى وصلت لمدريد، وكل لاعب محترف في العالم يلعب لنادي كرة قدم يحترمه ويقدره لكن هناك نوادي تأسر قلبك من عظمتها”.

و بسؤاله إذا عاد بك الزمن بعشر سنوات كنت ستختار ريال مدريد أم برشلونة للعب معه قال” ساندرو روسيل رئيس برشلونة صديقي، ولكن فلورنتينو بيريز تجمعني به علاقة قوية جدًا أختار بيريز دائمًا”.

مورينيو أم جوارديولا قال “عندما كنت في برشلونة كان مورينيو مساعدًا لبوبي روبسن،  لقد عرفته جيدًا وكانت تجمعني به علاقة جميلة، بإختصار هو شخص عظيم ومثير”.

وتابع عن مورينيو “لا أتصورأن يبقى في ريال مدريد لفترة طويلة، لكن نتائجه ممتازة مع الفريق وهو مدرب محنك جدًا، لكن ما دام يفوز ويحقق الألقاب ما الذي سوف يدفعه لترك الفريق”.

وعن النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو قال الظاهرة ” تقابلنا في احدى الحفلات. إنه لاعب عظيم وسجل أهداف ممتازة”.

وأضاف: ” رونالدو لاعب محترف و أمر المقارنات مجرد هراء وليس له أي تأثير في عالم كرة القدم “.

وعن اللاعب الذي يعجبه في ريال مدريد الآن قال “كرستيانو رونالدو بكل تأكيد ، لاعب يعجبني كثيرًا وهو هداف رائع”.

وعن شعبية الظاهرة البرازيلية في مدريد قال ضاحكًا “جماهير ريال مدريد تحب راؤول حب عظيم”.

وبخوصو عائلته قال النجم رونالدو “أنا متزوج،  وأحب عائلتي كثيرًا ، لدي أربعة أطفال هم حياتي الآن ابني الكبير رونالدو طوله 174 م وعمره 11 عامًا انتظر منه الكثير في المستقيل”.

وفي نهايه حديثه قال رونالدو” سأعود لإسبانيا. أعود إلى ريال مدريد وفلورنتينو بيريز”.

المصدر: جول.كوم
الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/9u مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : رياضة.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , , , , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

الظاهرة : سأبقى افرح لفرح مدريد و احزن لحزنها

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي