تكبير الخط تصغير الخط
الإثنين، 25 أبريل 2011

الوليد بن طلال: أهدينا الثورة المصرية 75 ألف فدان بتوشكى

 

استقبل الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء بمقر إقامته بالرياض مساء الاثنين الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز.. الذي صرح عقب المقابلة بأن العلاقات مع مصر أبدية وأزلية وأن استثمارات شركة المملكة في مصر تصل إلى ملياري دولار تتمثل في أنشطة فندقية وعقارية ومصرفية وزراعية (توشكى)، وقطاع السينما.

وقال الأمير الوليد إن استثمارات شركة المملكة تشمل كافة مدن مصر وليست هناك مدينة إلا وفيها استثمار سواء فندقي أو عقاري حتى النيل هناك استثمارات لشركته فيه والمتمثلة في فنادق ‘موفمبيك’.

وأضاف أن ‘العلاقات مع مصر غير قابلة للنقاش أو الحوار .. مشيرا إلى أن توشكى هي محطة مع مصر القوية ونحن أهدينا الشعب والثورة المصرية 75 ألف فدان مما تملكه الشركة وذلك برغبتنا ومحبتنا’، وأوضح أن لقائه مع رئيس مجلس الوزراء المصري أستهدف إلى تثبيت العلاقة الأبدية والأزلية مع الشعب والحكومة والقيادة العسكرية في مصر.

وأشار إلى أن استثماراته قبل الثورة كانت كبيرة وأنه تم اليوم خلال لقائه مع الدكتور شرف بحث مجالات الاستثمارات المستقبلية في مصر .. مؤكدا دعمه الثابت والمستمر والأبدي لمصر ليس في النطاق الاستثماري ولكن في النطاق الخيري، حيث نسرع لمساعدة الشعب المصري في أي أزمة يمر بها والآن تمر مصر بمرحلة عصيبة إلى أن يتحقق الأمن والاستقرار، خاصة في الأمور الاقتصادية، وذكر الوليد أنه أبلغ رئيس الوزراء استعداده لدعم مصر في أي شىء يفيد الشعب المصري.

وفي رده على سؤال حول موضوع توشكى، قال الوليد إنه تم مؤخرا التوقيع على اتفاقية جديدة بين شركة المملكة القابضة ووزارة الزراعة المصرية وخلال الشهور القادمة سنشهد تنفيذ هذه الاتفاقية على أرض الواقع .. مشيرا إلى أن الإعلام المصري أثار ضجة كبيرة ولغطا كبيرا بغير وجه حق فيما يتعلق بتوشكى .. مؤكدا أن ما تم هو سحابة صيف وزالت فورا وعلاقتنا بمصر أعمق بكثير ونؤكد تأييدنا للشعب المصري بنسبة 100 %.

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/17 مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : اخبار عامة.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

الوليد بن طلال: أهدينا الثورة المصرية 75 ألف فدان بتوشكى

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي