تكبير الخط تصغير الخط
الأحد، 8 مايو 2011

الخارجية الاردنية تنتظر رداً سورياً بشأن اعتقال 20 أردنياً

 

عرب توب – الرأي الاردنية – تنتظر وزارة الخارجية الاردنية ردا رسميا من نظيرتها السورية بخصوص مصير نحو عشرين أردنيا جرى اعتقالهم منذ بدء الاحتجاجات في مناطق مختلفة في سورية.
وابلغ الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية السفير محمد الكايد في تصريح الى «الرأي» أمس أن السفير الاردني في دمشق عمر العمد سلم مذكرة رسمية قبل يومين الى وزارة الخارجية السورية بخصوص مصير المعتقلين الاردنيين لدى السلطات السورية منذ بدء الاحتجاجات في عدد من المحافظات السورية التي بدأت في الخامس عشر من اذار الماضي.
وقال الكايد ان الوزارة حتى اللحظة لم تتلق اية ردود فعل من الجانب السوري بخصوص مصير هؤلاء المعتقلين من قبل الاجهزة الامنية السورية الا ان الجانب السوري وعد بالرد في اقرب فرصة على حد قوله.
وفي ذات السياق أكد الكايد أن الوزارة أجرت اتصالات مع السفارة الأردنية في دمشق والتي تقوم بمتابعة قضية المواطنين الذين تعرضوا للاعتقال لافتا الى إن السفارة قامت بمخاطبة وزارة الخارجية السورية رسميا وطلبت منها تزويدها برد رسمي عن هذه المسألة وإنها بانتظار الرد.
كما أكدت الوزارة أنها لم تتبلغ بأي حالة وفاة لأي أردني في سورية وأن السفارة تتابع اتصالاتها مع السلطات بهذا الشأن.

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/2x مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : اخبار عامة.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

الخارجية الاردنية تنتظر رداً سورياً بشأن اعتقال 20 أردنياً

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي