تكبير الخط تصغير الخط
الأحد، 22 مايو 2011

الريال يختتم الليغا بثمانية بمرمى الميريا و رونالدو يكسر كل الارقام ويصبح الهداف التاريخي لليغا

 

عرب توب – حقق ريال مدريد إنتصاراً تاريخياً على حساب ضيفه ألميريا بثمانية أهداف لهدف ضمن الجولة الثامنة و الثلاثين و الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

البداية كانت قوية جداً من جانب ريال مدريد الذي سجل هدف التقدم مبكراً في الدقيقة الـ(4) عن طريق النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو الذي أصبح الهداف التاريخي للدوري الإسباني لكرة القدم.

و انتظر الملكيون حتى الدقيقة الـ(31) لضيف الأسمراني إيمانويل أديبايور الهدف الثاني في ظل تراجع مستوى ألميريا المحظوظ بإضاعة لاعبي ريال مدريد العديد من الفرص السانحة للتسجيل.

و عكس مجريات المباراة، فاجأ المهاجم النيجيري كالو أوتشي حارس مرمى ريال مدريد يرزي دوديك بكرة مباغثة في الدقيقة الثالثة و الثلاثين لينتهي بعدها الشوط الأول بتقديم النادي الملكي بهدفين لهدف.

و في الجولة الثانية، سيطر ريال مدريد على أطوار المباراة سيطرة مطلقة و أتيحت له فرص للتسجيل و منها كرة كريم بنزيهة التي جاء من خلال الهدف الثالث في الدقيقة الثامنة و الأربعين.

أفضلية ريال مدريد في هذا اللقاء كانت واضحة و جلية بعد أن سجل التوجولي أديبايور الهدف الرابع لريال مدريد و الثاني له في المباراة في الدقيقة الثانية و الخمسين قبل أن يضيف بنزيمة هدفاً آخر له في الدقيقة الثالثة و الستين.

و تحت وابل من الهجمات و القصف المدريدي لمرمى ألميريا، جاهد كرستيانو رونالدو في إمداد زملائه بالعديد من الكرات السانحة للتسجيل و كان له دور كبير في تسجيل أديبايور للهاتريك هذه الليلة بعد أن سجل التوجولي الهدف السادس للنادي الملكي في الدقيقة الثالثة و السبعين.

رونالدو تمكن من العودة لمعانقة الشباك بتسجيل الهدف السابع لريال مدريد في الدقيقة السابعة و السبعين قبل أن يختم المهاجم الناشئ خوانلو مهرجان الأهداف ببصمة الكبار في الدقيقة التاسعة و الثمانين لينتهي مشوار طويل للميرنجي في الليجا الإسبانية موسم (2010-2011).

رونالدو بأهدافه الـ(40) في الليغا هذا الموسم دخل التاريخ من اوسع ابوابه فاصبح الهداف التاريخي لليغا الاسبانية بعد ان استطاع تحطيم رقم نجم الريال السابق هوجو سانشيز صاحب الـ(38) هدف و زارا لاعب بلباو , ليضمن جائزة البتشيتشي و الحذاء الذهبي عن جدارة .

 

كما و شهدت المباراة وداع جيرسي دوديك الحارس البولندي للريال جماهير السنتياغو عقب توصله الي اتفاق مع مسئولي الريال للرحيل عن الفريق الصيف المقبل .

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/9w مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

الريال يختتم الليغا بثمانية بمرمى الميريا و رونالدو يكسر كل الارقام ويصبح الهداف التاريخي لليغا

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي