تكبير الخط تصغير الخط
الإثنين، 30 مايو 2011

ألمانيا تهزم الأوروغواي في مباراة وديه

المنتخب الألماني

حقق المنتخب الألماني لكرة  القدم أول فوز ودي له خلال عام وتغلب على ضيفه الأوروغوياني 2-1 يوم الأحد في مدينة سينزهايم الألمانية.

وسجل ماريو غوميز هداف الدوري الألماني (بوندسليغا) وأندري شورل هدفي المنتخب الألماني بينما أحرز والتر غارغانو الهدف الوحيد لمنتخب أوروغواي.

وكانت المباراة بمثابة إعادة للقاء الفريقين في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا والتي انتهت بفوز ألمانيا 3-2.

ورغم أن المنتخب الألماني حقق خمسة انتصارات خلال سبع مباريات خاضها في كأس العالم 2010 كما حقق الفوز في أول خمس مباريات له بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012)، لم يحقق أي انتصار في أربع  مباريات ودية خاضها منذ أن تغلب على منتخب البوسنة 3-1 في الثالث من حزيران/يونيو 2010.

وجاءت مباراة اليوم، وهي أول مباراة دولية تقام باستاد نادي هوفنهايم المنافس في البوندسليغا، ضمن استعدادات المنتخب الألماني لمباراتيه المقبلتين في تصفيات يورو 2012 أمام النمسا وأذربيجان.

بينما يستعد منتخب أوروغواي لخوض منافسات بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) المقررة في الأرجنتين في تموز/يوليو المقبل.

 

المصدر : د ب أ

 

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/en مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : رياضة.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

ألمانيا تهزم الأوروغواي في مباراة وديه

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي