تكبير الخط تصغير الخط
الإثنين، 6 يونيو 2011

كلوزه يفترق عن بايرن ميونيخ

"ميروسلاف كلوزه" مهاجم بايرن ميونيخ و منتخب ألمانبا

رفض المهاجم الدولي ميروسلاف كلوزه تمديد عقده لمدة عام واحد فقط قابل للتجديد مع بايرن ميونيخ ثالث الدوري الالماني لكرة القدم ليفترق عن العملاق البافاري الاثنين.

وينتهي عقد كلوزه الذي سيبلغ الثالثة والثلاثين الخميس المقبل، نهاية الشهر الحالي، وذكرت صحيفة “بيلد” الالمانية ان كلوزه سينتقل الى فالنسيا الاسباني بعدما كان يرغب بتمديد عقده لموسمين براتب اكبر من الحالي.

قال رئيس بايرن كارل-هاينتس رومينيغه في بيان: “للاسف، لم تصل المحادثات مع ميروسلاف كلوزه الى نتيجة ايجابية. كنا نود تمديد عقده، لكننا لم نتفق على الشروط”.

وتابع: “يتمنى بايرن ميونيخ لكلوزه وعائلته الافضل في المستقبل ويشكره على عمله معنا”.

ورفض كلوزه، ثاني افضل هداف في تاريخ “ناشيونال مانشافت” ب61 هدفا في 109 مباريات دولية (مقابل 68 لغيرد مولر حامل الرقم القياسي)، تمديد عقده لعام واحد قابل للتجديد، بعدما امضى معظم الموسم الماضي بديلا لماريو غوميز هداف البوندسليغا صاحب 28 هدفا في 32 مباراة، مسجلا هدفا وحيدا مع الفريق البافاري في الموسم الاخير.

وقال كلوزه الذي سجل 53 هدفا في 150 مباراة مع بايرن: “لقد أمضيت اربعة اعوام جميلة في ميونيخ، لذا اريد ان اشكر بصدق بايرن”.

المصدر: أ ف ب

 

 

 

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/fr مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : رياضة.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , , , , , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

كلوزه يفترق عن بايرن ميونيخ

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي