تكبير الخط تصغير الخط
الثلاثاء، 14 يونيو 2011

روسي بانتظار عرض “الأحلام” من برشلونه

مهاجم المنتخب الإيطالي ونادي فياريال الإسباني "جوسيبي روسي"

كشف مدير اعمال مهاجم المنتخب الايطالي وفياريال الاسباني جوسيبي روسي بان الاخير يحلم باللعب مع برشلونة بطل اسبانيا دوري ابطال اوروبا لكنه لم يتلق اي عرض حتى الان.

وكانت اذاعة “كادينا سير” الاسبانية ذكرت مؤخرا بان برشلونة اقترب من التعاقد مع روسي مهاجم لمدة 4 اعوام، مشيرة الى انه يبقى الاتفاق على قيمة الانتقال النهائية التي تردد انها ستناهز 30 مليون يورو زائد المهاجم بويان كركيتش، أو 40 مليون يورو بحال رفض كركيتش ترك برشلونة.

وقدم روسي (24 عاما) موسما ناجحا مع فياريال اذ سجل 32 هدفا في 55 مباراة في جميع المسابقات، ويعتزم فريق “الغواصة الصفراء” الاحتفاظ بخدمات مهاجم مانشستر يونايتد الانكليزي سابقا لكنه قد لا ينجح في مسعاه بسبب اهتمام العديد من الاندية الكبرى بخدماته وعلى رأسها برشلونة، وذلك بحسب ما اكد مدير اعماله فيديريكو باستوريلو في حديث لشبكة “بريميوم كالتشيو”.

واكد باستوريلو بان النادي الكاتالوني لم يقدم اي عرض للمهاجم المولود في نيوجيرزي الاميركية من مهاجرين ايطاليين، لكنه اعرب عن ثقته بان هناك احتمال كبير ان تتم الصفقة في حال قرر بطل اسبانيا واوروبا التقدم بعرض.

واضاف “قيل لنا قبل نهائي دوري ابطال اوروبا ان روسي من بين ثلاثة لاعبين يفكر بهم (برشلونة) من اجل تعزيز صفوفه. لكن لم يحصل اي شيء ولا توجد هناك حاليا اي وقائع صلبة يستند اليها. هناك العديد من الفرق الاوروبية التي تركز على جوسيبي وبينها من ايطاليا”.

وتابع “سيكون من المهم ان تصدر عن برشلونة اشارة نحو فياريال من اجل ان يتم التفاوض على مستوى الفريقين. اعتقد انه بالامكان اتمام الصفقة في حال كان هناك عرض رسمي. حلمه (روسي) دون ادنى شك ارتداء قميص برشلونة لان الاخير يشكل امثولة للنجاح”.

يذكر ان روسي بدأ مسيرته اليافعة مع بارما قبل انتقاله الى مانشستر يونايتد عام 2004، ثم اعير الى نيوكاسل الانكليزي (2006) وبارما (2007) قبل انتقاله الى الدوري الاسباني عام 2007.

المصدر: أ ف ب

 

 

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/gm مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : رياضة.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , , , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

روسي بانتظار عرض “الأحلام” من برشلونه

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي