تكبير الخط تصغير الخط
الأربعاء، 15 يونيو 2011

دمشق: رفع علم بطول 2300 متر تأييداُ للنظام

رفع مئات الاف السوريين اليوم الأربعاء أكبر علم سوري في اوتوستراد المزة وسط العاصمة السورية دمشق، وذلك في تظاهرة تأييد للرئيس بشار الأسد.

وبدأ رفع العلم، الذي يبلغ طوله 2300 متر وبعرض 18 متراً، بالنشيد السوري والوقوف دقيقة صمت على أرواح القتلى من المدنيين والعسكرين في الأحداث التي تشهدها البلاد .

وفُرش العلم، الذي يأتي في اطار الحملة الشبابية “إرفع معنا أكبر علم سوري- أيدي بأيدك بكرا إلنا”، على اوتوستراد المزة ثم دخل الاف من الشباب تحت العلم وتم رفعه وسط هتافات ” الله، سورية، بشار وبس”، في إشارة إلى الرئيس الأسد.

وقال الشاب منذر الاحمد، وهو طالب جامعي ليونايتد برس انترناشونال، “رفع العمل اليوم هو رد على كل من حاول تغيير العلم واستبداله بعلم آخر رفعته المعارضة في المؤتمر الذي عقد منذ أيام في تركيا”، في إشارة إلى العلم الذي كان معتمداً في سوريا في عهد الاستعمار الفرنسي.

وارتدى آلاف السوريين قمصانا رسم عليها العلم السوري وصورة الرئيس الاسد.

وقالت ريما علي وهي موظفة “هذا العلم الذي نفذه الشباب هو رد على كل من يحاولون النيل من مواقف سورية، اليوم يشارك كل السوريين من كل الأطياف ليؤكدون أنهم يد واحدة في وجه كل المؤامرات التي تحاك ضد بلدنا”.

وقال احد الشباب المشاركين في هذه الحملة ان قماش العلم نقل من مدينة حلب وتم خياطته في بلدة يبرود في ريف دمشق .

وأشار الى ان العلم سوف ينقل الى جميع المحافظات السورية وثم يسدل على جبل قاسيون في دمشق.

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/gr مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : اخبار عامة.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

دمشق: رفع علم بطول 2300 متر تأييداُ للنظام

تعليق واحد
  1. يقول محمد ضياء الدين:

    وين الجزيرة والعربية يجو يصورا و لا نبعتلهن لصور عالموبايل لانو يمكن اتعودو على صور لموبايل لك بس مو لحق عليهن لحق على ابن لبلد يلي عم يصدقهن عل كلن الله يسامح الجميع

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي