تكبير الخط تصغير الخط
الأربعاء، 6 يوليو 2011

إنتر ميلان يتعاقد مع الأرجنتيني ريكي الفاريز

اللاعب الارجنتيني ريكي الفاريز

ذكرت صحيفة “لا غازيتا ديللو سبورت” الايطالية يوم الأربعاء 6 تموز أن فريق إنتر ميلان تعاقد مع صانع العاب فريق فيليز سارسفيلد الارجنتيني ريكاردو غابرييل الفاريز مقابل 12 ملايين يورو.

وقد إشترى إنتر ميلان 90% من حصة بطاقة اللاعب ومقابل 10% منها بقيت في حوزة النادي الأرجنتيني وهو ما يضمن حقه مستقبلاً في حال تم بيع اللاعب مقابل سعر أعلى لأندية أخرى قبل شراء الإنتر الحصة المتبقية، ولكن الإنتر يستطيع شراء الحصة المتبقية من سارسفيلد مقابل مليون يورو في حال لعب ريكي في 80 مباراة، وسيتم تسديد قيمة انتقال اللاعب على دفعات بعد خوضه 15 مباراة في ايطاليا.

وقال ريكي الفاريز (23 عاما):” أشكر خافيير زانيتي على كل ما قام به لأجلي لأنه ضغط من أجل توقيعي هناك. اللعب معه هو حلم بالنسبة لي”.

يذكر أن ريكي الفاريز الذي أحرز لقب الدوري الارجنتيني مع فريقه وخاض نصف نهائي مسابقة كأس الليبرتادوريس، كان محط أنظار كل من أرسنال الانكليزي وباليرمو وروما الايطاليين وملقة الاسباني.

وينتظر أن يقوم ريكي الفاريز بإجراء الفحوصات الطبية في ميلانو، ومن ثم بتوقيع عقد لمدة خمسة مواسم مع أجر يقارب مليوني يورو سنوياً.

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/jt مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

إنتر ميلان يتعاقد مع الأرجنتيني ريكي الفاريز

تعليق واحد
  1. يقول Porno online:

    ” ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد ” … ارجو الالتزام بقوانين التعليق على الاخبار … مع جزيل الشكر
    تم تحرير التعليق من قبل الادارة

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي