تكبير الخط تصغير الخط
الخميس، 14 يوليو 2011

سويسرا : رجل اوصى ب 11 مليون دولار للحيوانات

 

أوصى ثري سويسري بمنح 9 ملايين فرنك (11 مليون دولار) مِن ثروته إلى جمعيات الرفق بالحيوانات التي تمشي على أربع، وقد حفزَّت التوصية ظهور عدة جمعيات كلٌ تدعي هياماً بالحيوانات مما اضطر السلطات الرسمية إلى تجميد العمل بتنفيذ الوصية.

وبينما كانت سلطات مُقاطعة فو (عاصمتها لوزان) تقوم بتوزيع ثروة الغني الذي يقيم ببلدة نيون (25 كيلومتراً إلى الشرق مِن جنيف) بين ثماني جمعيات معنية بالرفق بالحيوان في المقاطعات السويسرية الناطقة بالفرنسية، أقامت سبع أخرى دعاوى قضائية تُطالب بنصيبها باعتبارها مُحبَّة للحيوانات. وكان مِن بين المُطالبين الجُدد جمعية معنية بالدفاع عن الخيول التي تُساء معاملتها قائلة إن نشاطها يُماثل نشاط جمعيات الرفق بالحيوان. وقال محامي الجمعيات السبع الجديدة إنه لما كان المتوفى قد أوصى بهذا المبلغ للجمعيات المُحبة للحيوانات بشكل اعتباطي دون أن يُحدِّدها بالاسم فينبغي تقسيم الثروة على كافة الجمعيات المُحبة للحيوان.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/j مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : منوعات حول العالم.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

سويسرا : رجل اوصى ب 11 مليون دولار للحيوانات

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي