تكبير الخط تصغير الخط
الأربعاء، 27 يوليو 2011

بايرن وبرشلونة إلى نهائي بطولة أودي الودية

بعد سيطرة شبه مطلقة و تعادل لم يعكس أفضلية أصحاب الضيافة، بايرن ميونخ يواجه أبطال أوروبا في بطولة كأس أودي الودية و الميلان يصطدم بإنترناسيونال بورتو أليجري.

بايرن ميونخ كان صاحب السيطرة على مجرى المباراة و تفوق على أبطال إيطاليا على جميع الأصعدة، إلا أن الميلان كان أول من بادر مبكرًا في التسجيل في الدقيقة الثالثة بعد أن تلقى زلاتان إبراهيموفيتش تمريرة أمامية متقنة في مساحة شاغرة في مناطق البايرن لينفرد بمانويل نيوير حارس البايرن و يضعها على يمينه باتجاه الزاوية اليُمنى لمرمى الفريق البافاري.
إلا أن هدف التعادل المستحق جاء في الدقيقة 33 بأقدام لاعب خط وسط البايرن الألماني الدولي توني كروس – الذي يُعتبر أحد أفضل لاعبي المباراة – عن طريق تسديدة قوية، أرضية و مركزة من خارج منطقة جزاء الميلان سكنت الزاوية اليُسرى لمرمى الروزونيري.

 

وصعد برشلونة إلى الدور عينه إثر تغلبه على إنترناسيونال البرازيلي 4 – 2 بضربات الترجيح بعد انتهاء مباراتهما بالتعادل 2 – 2. وتقدم برشلونة بهدف سجله تياغو في الدقيقة 14 ثم أدرك إنترناسيونال التعادل عبر ناي في الدقيقة 55.  وبعدها تقدم برشلونة مجددا بهدف سجله جوناثان دوس سانتوس في الدقيقة 62 قبل أن يدرك دامياو بينتو التعادل لإنترناسيونال في الدقيقة 85.

ويلتقي برشلونة الأربعاء في النهائي مع بايرن بينما يلتقي إنترناسيونال مع ميلان في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. وبدأت المباراة بالوقوف دقيقة حدادا على ضحايا الهجمات الإرهابية التي وقعت في النرويج.

 

المصدر: جول.كوم + الجزيرة الرياضية

 

 

 

 

 

 

 

الرابط المختصر : http://9o9.cc/S مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

بايرن وبرشلونة إلى نهائي بطولة أودي الودية

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي