تكبير الخط تصغير الخط
الأربعاء، 10 أغسطس 2011

تواصل اعمال الشغب في لندن وامتدادها لباقي مدن بريطانيا

صور اعمال شغب بريطانيا 2011

صور اعمال شغب بريطانيا 2011

في تطور جديد على ساحة مظاهرات و أعمال شغب بريطانيا ارتفع عدد القتلى في مظاهرات و أحداث الشغب التي تشهدها بريطانيا إلى ثلاثة متظاهرين ، فيما اعتقل أكثر من 700 متظاهر، و أكد رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون أن الأحداث الأخيرة كانت تتطلب ردا وقد جاء هذا الرد، معلناً وضع خراطيم مياه بتصرف الشرطة للمرة الأولى في إنكلترا.

وقال كاميرون في مقر رئاسة الوزراء في لندن إن خراطيم المياه التي كانت مخصصة حتى الآن للاضطرابات في إيرلندا الشمالية التي تشهد أعمال عنف سياسية طائفية بصورة متكررة، ستكون متوافرة في غضون 24 ساعة إذا دعت الحاجة.

وتتزامن تصريحات كاميرون مع انتقال أعمال الشغب الى مدينة مانشستر الواقعة شمال غرب إنكلترا ليل أمس في أسوأ أعمال شغب تشهدها بريطانيا منذ ثلاثين عاما حيث وقعت اشتباكات وأعمال نهب وعنف وترويع.

وقال قائد شرطة المدينة إن أعمال العنف هذه يرتكبها أشخاص ليست لديهم أية أسباب للتظاهر وإنهم جلبوا العار إلى شوارع المدينة.

هذا واتسع نطاق أعمال الشغب، التي تعصف بالعاصمة البريطانية منذ ثلاثة أيام بسبب مقتل شاب برصاص الشرطة في توتنهام، ليشمل مدن برمنغهام وليفربول وبريستول. وقالت الشرطة إن شبانا حطموا واجهات بعض المحال التجارية، ونهبوا محتوياتها وأضرموا النار في عدّة مبان.

كما نعرض لكم تقرير يوتيوب من قناة اي بي سي الامريكية تعرض فيه صور وفيديو ثورة و مظاهرات واعمال شغب لندن الحديثة.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/1A مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : اخبار عامة.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , , , , , , , , , , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

تواصل اعمال الشغب في لندن وامتدادها لباقي مدن بريطانيا

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي