تكبير الخط تصغير الخط
الخميس، 25 أغسطس 2011

ارسنال يتأهل الى دور المجموعات على حساب أودينيزي

فرحة لاعبي ارسنال بالهدف الثاني

عرب توب – الجزيرة الرياضية – تأهلت فرق ارسنال الإنكليزي وليون الفرنسي وبنفيكا البرتغالي وفيكتوريا بلزن التشيكي وباتي بوريسوف البيلاروسي إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بعد تجاوزها مرحلة الإياب في الدور الفاصل بنجاح.

وجاء انتقال ارسنال إلى دور المجموعات على حساب مضيفه اودينيزي الايطالي، بعدما فاز عليه (2-1)، مجدداً بذلك تفوقه عليه، بعدما أنهى مباراة الذهاب فائزاً بهدف دون رد.

وعلى الرغم من أن الفريق الايطالي كان في مجمل المباراتين الطرف الأفضل والأكثر تهديداً وسيطرة، إلا أن النتيجة مالت مرتين لصالح “المدفعجية” الذين لم يفرطوا بفرصة الظهور في البطولة الأوروبية الأغلى.

افتتح اودينيزي التسجيل عن طريق نجمه أنطونيو دي نتالي  (39)، قبل أن يعادل الهولندي روبن فان بيرسي (55)، ويضيف زميله ثيو والكوت هدف الفوز (69)، علماً أن دي نتالي أهدر ركلة جزاء في الدقيقة (59).

وفي مباراة ثانية بلغ ليون الفرنسي دور المجموعات رغم تعادله مع مضيفه روبن كازان الروسي (1-1).

واستفاد الفريق الفرنسي من فوزه على أرضه ذهاباً (3-1)، ما منحه الأفضلية.

افتتح روبن كازان التسجيل في الدقيقة 77 عبر الإسرائيلي بيبارز ناتشو، قبل أن يعادل البوركيني باكاري كونيه لليون في الدقيقة 87.

وأسعد بنفيكا جماهيره بالانتقال إلى دور المجموعات بعد فوزه على ضيفه تونتي الهولندي (3-1)، علماً أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل (2-2).

وسجل البلجيكي اكسل ويتسل (46 و66) والبرازيلي لويزاو (59) أهداف بنفيكا، والكوستاريكي بريان (85) هدف تونتي.

وبلغ بلزن دور المجموعات للمرة الأولى في تاريخه بفوزه على ضيفه كوبنهاغن الدنماركي (2-1)، علماً أنه أنهى مباراة الذهاب فائزاً (3-1).

وسجل السلوفاكي ماريك باكوس (68) وميكال دوريس (90) هدفي بلزن، والكوستاريكي كريستيان بولانوس (32) هدف كوبنهاغن.

وتأهل باتي بدوره إلى الدور نفسه بفوزه على مضيفه شتورم غراتس النمساوي بهدفين نظيفين سجلهما الكسندر فولودكو (36) والصربي ماركو سيميتش (69)، علماً أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل (1-1).

الرابط المختصر : http://9o9.cc/2A مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

ارسنال يتأهل الى دور المجموعات على حساب أودينيزي

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي