تكبير الخط تصغير الخط
الأربعاء، 31 أغسطس 2011

بوفون ينتقد إضراب اللاعبين

"جيانلويجي بوفون" حارس يوفينتوس و المنتخب الإيطالي

عرب توب – د ب أ – انتقد حارس المرمى جيانلويجي بوفون قائد المنتخب الإيطالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء سياسة إضرابات اللاعبين التي عرقلت بداية الموسم الجديد للدوري الإيطالي.

وقال بوفون في تصريحات لصحيفة “لا غازيتا ديللو سبورت” إن سياسة الإضراب كان لها دور كبير في الجدل المثار حول العقد الجماعي الجديد، بين اتحاد اللاعبين ورابطة الأندية المحترفة.

وأضاف بوفون في تصريحات أدلى بها في مدينة كونفيرسيانو حيث يستعد المنتخب الإيطالي لمبارياته الدولية المقبلة، إنه يشك في أن الهدف من هذه الاضرابات هو تشتيت الانتباه وإبعاده عن المشكلات الرئيسية.

وكان لاعبو كرة القدم في إيطاليا أعلنوا يوم الجمعة الماضي أنهم لن يخوضوا المباريات التي كانت مقررة مطلع هذا الأسبوع في المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي، وذلك بعدما رفضت الأندية توقيع العقد الجماعي الجديد.

وتعثرت المحادثات بشأن ضمان حق التدريب مع الفريق الأول، للاعبين الذين نادرا ما يشاركون.

وأصبحت مسألة دفع ضرائب إضافية على الرواتب العالية، والتي نوقشت من قبل الحكومة، من بين القضايا المثارة إذ ترغب الأندية في ضمان تحمل اللاعبين هذه الضرائب الإضافية.

ولا يرتبط لاعبو دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعقد جماعي منذ حزيران/يونيو 2010.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/2Y مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

بوفون ينتقد إضراب اللاعبين

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي