تكبير الخط تصغير الخط
السبت، 10 سبتمبر 2011

الدوري الألماني: بايرن ميونيخ يسحق فرايبورج بسباعية وبروسيا دورتموند يسقط في بيته

لاعبو بايرن ميونيخ يحتفلون باحدى أهداف الفرنسي "فرانك ريبيري"

عرب توب – د ب أ – اعتلى بايرن ميونيخ صدارة الدوري الألماني (بوندسليجا) مجددا بعدما حقق فوزا ساحقا على ضيفه فرايبورج وتغلب عليه 7-0 اليوم السبت في المرحلة الخامسة من المسابقة.

ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 12 نقطة ليحتل المركز الأول بفارق نقطتين أمام بوروسيا مونشنجلادباخ وباير ليفركوزن الذي تغلب على مضيفه أوجسبورج  4-1مساء أمس الجمعة في افتتاح المرحلة، بينما تجمد رصيد فرايبورج عند أربع نقاط في المركز الرابع عشر.

وسجل ماريو جوميز أربعة أهداف (سوبر هاتريك) لبايرن ميونيخ بينما سجل الفرنسي فرانك ريبيري ثنائية وكان الهدف السابع الأخير للفريق من نصيب بيترسن.

على ملعب “أليانز أرينا” افتتح ماريو غوميز التسجيل لبايرن بعد سبع دقائق فقط من بداية المباراة ثم أضاف فرانك ريبيري الهدفين الثاني والثالث للفريق في الدقيقتين 26 و40.

 

وفي الشوط الثاني واصل ماريو غوميز تألقه وأضاف ثلاثة أهداف لبايرن ميونيخ في شباك فرايبورج في الدقائق 52 و55 و71، جاء آخرها من ضربة جزاء، وفي الثواني الأخيرة من المباراة اختتم بيترسن التسجيل بالهدف السابع لبايرن ميونيخ.

 

صراع على الكرة بين لاعبي بروسيا دورتموند و هيرتا برلين

وتغلب هيرتا برلين على مضيفه بروسيا دورتموند في عقر داره 2-1 ليرفع الأول رصيده إلى ثماني نقاط في المركز السابع ويتجمد رصيد دورتموند عند سبع نقاط في المركز العاشر.

 

وافتتح لاعب خط الوسط البرازيلي رافاييل التسجيل لهيرتا برلين في الدقيقة 50 ثم أضاف بيتر نيماير الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 81 قبل أن يرد دورتموند بهدف للاعب روبرت ليفاندوفسكي قبل دقيقتين من نهاية المباراة.

 

الرابط المختصر : http://9o9.cc/3i مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

الدوري الألماني: بايرن ميونيخ يسحق فرايبورج بسباعية وبروسيا دورتموند يسقط في بيته

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي