تكبير الخط تصغير الخط
الأربعاء، 14 سبتمبر 2011

زيارات مطولة للمرحاض تثير الذعر خلال رحلتين جويتين في الولايات المتحدة الامريكية

طائرة طيارة حمام الطيارة اختطاف طائرة

قالت تقارير إخبارية أن طائرات مقاتلة هرعت لمرافقة طائرتي ركاب أمريكيتين أمس الأحد بعد ارتياب طاقمي الطائرتين في عدد من الركاب لقضائهم وقتا طويلا في المرحاض خاصة في ظل إجراءات أمنية مشددة مع إحياء الذكرى الـ10 لهجمات 11 سبتمبر2001.

وأفادت صحيفة (دايلي نيوز) الأمريكية في عددها الصادر يوم الاثنين أن طائرتان عسكريتان رافقتا طائرة تابعة لشركة “أمريكان أيرلينز” من طراز بوينج 767 كانت في رحلة من لوس أنجليس إلى مطار كينيدي في نيويورك بعد أن قام ثلاثة ركاب بزيارات متكررة للمرحاض ولفترات طويلة.

كما رافقت مقاتلتان طائرة تابعة لشركة “فرونتير أيرلينز” كانت في رحلة من دنفر إلى ديترويت حتى وصلت إلى وجهتها بعد أن شعر طاقم الطائرة بالارتياب بسبب استعمال ثلاثة ركاب للمرحاض.

وقالت الصحيفة إن الطائرتان هبطتا بسلام ولم يتم العثور على متفجرات , ولم يكن هناك اشتباه في قيامهم بأنشطة إرهابية.

وقال التقرير إنه تم اعتقال ثلاثة من الركاب في نيويورك وجرى استجوابهم ثم إطلاق سراحهم كما تم نقل ثلاثة ركاب إلى الحجز في ديترويت .

كما صدرت تحذيرات أمنية في مطارات دالاس فورت وورث وكنساس سيتي ودوليس بالقرب من واشنطن وناشفيل إلا أنه لم يتم العثور على أدلة على الإرهاب في تلك الحوادث.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/3q مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

زيارات مطولة للمرحاض تثير الذعر خلال رحلتين جويتين في الولايات المتحدة الامريكية

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي