تكبير الخط تصغير الخط
الجمعة، 14 أكتوبر 2011

صور كيم كارداشيان في دبي ترتدي العباية و النقاب !

صور كيم كارداشيان أثناء زيارتها لدبي في الامارات

صور كيم كارداشيان أثناء زيارتها لدبي في الامارات

وصلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان إلى دبي صباح اليوم الأربعاء، 12 أكتوبر، 2011. وكانت كيم شاركت عبر حسابها الخاص على موقع تويتر تفاصيل رحلتها، من حسن الضيافة على متن الطائرة، إلى مشاهدتها فيلم “Beauty And The Beast”، ناهيك عن هوسها بدبي لدى هبوط طائرتها. ويستضيف فندق أتلانتيس النجمة لمدة ثلاثة أيّام تنوي كيم استغلالها إلى أقصى حدٍّ ممكن. وإلى جانب إطلاقها مشروب الميلك شايك الخاص بها والذي يحمل توقيعها في دبي مول، ترغب كيم في اكتشاف الصحارى وركوب الجمال وتذوّق الطعام الشرقي والإماراتي.

فـ كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع ، دائما تسعى إلى اختبار كافة التقاليد العربية خلال تواجدها في إمارة دبي التي وصلتها الثلاثاء الماضي مع والدتها كريس جنير. ووضع موقع (إي أونلاين) صوراً لكاردشيان وهي ترتدي النقاب في سوق تجاري، فغطى القماش الأسود جسدها من رأسها إلى أخمص قدميها ولم يظهر منها إلا عيناها البارزتان، كما ظهرت كاردشيان في صورة أخرى وهي ترتدي العباءة السوداء من دون الوشاح على الرأس، ونقلت صحيفة (غولف نيوز) عن كاردشيان رغبتها في إنشاء فندق خاص بعائلة (كاردشيان) تكون لكلّ غرفة فيه موضوع خاص، وقالت إنها تحب أن تكون غرفتها كغرفة أميرة.
وذكرت الصحيفة أن النجمة تناولت العشاء ليل أمس الخميس مع أعضاء من عائلة آل مكتوم الحاكمة في دبي، وقالت إنها تشعر وكأنها في ديارها وتعتزم اصطحاب بقية أفراد أسرتها إليها، معربة عن أملها في إطلاق مشروع تجاري فيها. هذه بعض صور كيم كارداشيان في دبي لدى وصولها إلى الفندق و صور كيم كارداشيان في دبي وهي ترتدي العباية و النقاب واللباس التقليدي. وغيرها ..
أما بالنسبة للمقابلات، فقد فضلت النجمة الاميركية كيم كارداشيان أن تقدم نفسها للصحافيين بلغتنا العربية أمس في منتجع أتلانتس نخلة جميرا خلال مؤتمر صحافي، قائلة : “صباح الخير انا اسمي كيم كارداشيان”، وقالت كارداشيان التي تزور دبي حاليا لافتتاح أول فروع سلسلة “مليونز أوف ميلكشيكس” خارج أميركا : إنها المرة الأولى التي تزور فيها منطقة الشرق الأوسط وإنها أحبت دبي كثيراً، وإنها كانت متشوقة جداً لهذه الزيارة وستسعى خلالها لإقامة علاقات جديدة فيها، وأشارت إلىأنها تتطلع إلى تجربة الملابس التقليدية وزيارة بعض الأماكن القديمة في دبي للتعرف على ثقافة الإمارات عن قرب، وستلتقي اليوم معجبيها في مقابلة حيه في دبي مول.وكعادة المشاهير أطلت كيم كارداشيان التي ستلتقي اليوم معجبيها في مقابلة حيه في دبي مول على مندوبي الإعلام بعد ساعة من موعد المؤتمر الصحافي الذي كان مقررا في العاشرة صباحاً . وقالت في حوارها معهم : “يسعدني جداً التواجد في دبي برفقة والدتي لإطلاق الميلك شيك الخاص بي. وقد فضلت الحضور إلىدبي وإطلاقه بنفسي لاغتنام الفرصة والتعرف على الامارات، وقد اخترت مكونات الميلك شيك خاصتي بناء على اعتبارات صحية أخذتها بالحسبان لأنني أهتم بالجوانب الصحية. ولذلك، فقد كونته من الفواكه والمغذيات، وأتمنى أن يحبه المعجبون الذين أتطلع إلى لقائهم في حفل افتتاح المتجر في دبي مول”.

وفي إطار إجاباتها عن عديد الأسئلة حول الأزياء، وإذا كانت قد جربت ارتداء الملابس التقليدية الإماراتية، قالت كيم: “لم يتسن لي بعد تجربة الملابس التقليدية الاماراتية، وذلك نظراً لوصولنا بالأمس إلى دبي، وأعتقد أن والدتي قد حضرت لي مفاجأة بهذا الخصوص، وأتطلع إلى تجربها ونقل تجربتي إلى من يتابعني من المعجبين في كل مكان”.

وبسؤالها عن عطرها الجديد قالت كيم: “أخيرا أطلقت في الولايات المتحدة إصداراً محدوداً من عطري الثاني الذي يحمل اسم “لوف””. ويذكر أن كيم قد أطلقت في مطلع العام الجاري عطرها الأول باسم “كيم كاردشيان”، أما الثاني وهو باسم “لوف” (Love) فقد أطلقته بالتزامن مع حفل زفافها مع لاعب كرة السلة كريس همفريز الذي أقيم في أغسطس الماضي.

كيم ووالدتها كريس ستبقيان في دبي برفقة طاقم عمل برنامجها التلفزيوني “كورتني وكيم في نيويورك” الذي يبث عبر شبكة E!، لمدة أربعة أيام ستزوران خلالها العديد من المعالم المحلية والاستمتاع بفندق أتلانتس. وذكرت كيم انها “ستأخذ معها إلىالولايات المتحدة كافة العلاقات الجديدة التي اكتسبتها في دبي، إلىجانب بعض التحف التقليدية لتبقى ذكرى لها من هذه البلد”.

وعن أبرز النشاطات التي قامت بها كيم منذ وصولها إلىدبي قالت: “وصلنا إلى دبي أمس فقط، ولم يتسن لنا حتى الآن القيام بأي نشاطات سواء داخل اتلانتس أو حتى في دبي، ولكن بالتأكيد أن زيارتنا لدبي ستكون مليئة بالنشاطات خاصة وأنها المرة الأولى التي نزور فيها دبي ومنطقة الشرق الأوسط، وأتطلع إلى تجربة الألعاب المائية التي في الاكوافنتشر باتلانتس”.

من جهتها قالت كريس جينر خلال المؤتمر: “منذ زمن طويل وأنا وكيم نرغب برؤية وزيارة منطقة الشرق الأوسط، وأعتقد ان زيارتنا هذه فرصة جيدة لرؤية دبي والامارات، ونحن سعداء جداً لوجودنا في دبي التي سمعنا الكثير عنها. ولعل أكثر ما فاجأنا هنا هو الاستقبال الحار لنا من قبل أهل الإمارات، ونحن نتطلع إلى لقائهم في دبي مول”.

يذكر أن كيم ووالدتها كريس وعقب افتتاح المتجر ستلتقيان اليوم مع جويل ماردينيان في مقابلة حية من على منصة عرض الأزياء في دبي مول، وستكون المقابلة بعنوان “لقاء الجمهور مع كيم كارداشيان وكريس جينر”، وخلال المقابلة ستقوم جويل ماردينيان بطرح العديد من الأسئلة التي تقدم بها معجبو كيم على صفحة “مليونز أوف ميلكشيكس” على موقع الفيس بوك.

المؤتمر الصحافي حضرته والدة كيم كارداشيان كريس جينر المنتجة التنفيذية لبرنامج تلفزيون الواقع “كيبنغ أب ويذ ذي كارداشيان” (ابق على اطلاع مع كارداشيان)، وشيراز حسن المؤسس والرئيس التنفيذي لسلسلة “مليونز أوف ميلكشيكس”، إلىجانب حشد من مندوبي وسائل الاعلام المحلية والعربية والعالمية.

زيارة كيم كارداشيان الى دبي أثارت كثيرا من الجدل والتحفظ، ففي احدى زياراتها، كعادتها في اثارة الجدل ولفت الانظار بمؤخرتها  حرصت النجمة كيم كارداشيان  على أن يلتقط لها المصورين صورة تظهر مؤخرتها بشكل واضح اثناء وقوفها بجانب حوض الاسماك في امارة دبي . وارتدت كيم كارداشيان تنورة خضراء ضيقة جدا على شكل القلم وقميص اصفر ، وكانت تزور  حوض للاسماك في فندق اتلانتس بالم وهو يعتبر الاكبر في العالم ، ويتضمن 33 الف حيوان بحري بداخله.وكانت برفقة والدتها ومساعدتها الخاصة. نتعذر عن نشر صورة مؤخرة كيم كارداشيان المثيرة بجانب حوض الاسماك في دبي لانها تثير تحفظ العديد من الزوار، ونكتفي بصور أخرى لكيم كارداشيان اثناء زيارتها في دبي.

صور  كيم كاردشيان تلبس النقاب في دبي

صور كيم كاردشيان تلبس النقاب في دبي

صورة كيم كارداشيان و ام كيم كارداشيان أثناء لقاء صحقي بمجمع اتلانتس بدبي

صورة كيم كارداشيان و ام كيم كارداشيان أثناء لقاء صحقي بمجمع اتلانتس بدبي

 

صور كيم كارداشيان في دبي وهي تجرب و ترتدي العباية و النقاب و صورة اخرى لكيم كارداشيان مع احد المعجبين في دبي.

صور كيم كارداشيان في دبي وهي تجرب و ترتدي العباية و النقاب و صورة اخرى لكيم كارداشيان مع احد المعجبين في دبي.

 

الرابط المختصر : http://9o9.cc/5q مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

صور كيم كارداشيان في دبي ترتدي العباية و النقاب !

تعليق واحد
  1. يقول محب كيم كارداشيان:

    كيم كارداشيان .. فتاة المجتمع الأمريكية .. قمة الأنوثة، قمة الجمال !

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي