تكبير الخط تصغير الخط
السبت، 15 أكتوبر 2011

محمكة أمريكية تأمر بـ حبس رجل 32 عاما لأنه ضرب طفلا بحزام !

الضرب بالحزام

أصدرت محكمة في ولاية إلنوي الأميركية حكماً بالسجن 32 عاماً بحق رجل ضرب طفل حبيبته البالغ من العمر 4 سنوات بحزام لتأدبيه. وذكرت صحيفة “شيكاغو تريبيون” اليوم الجمعة أن محكمة في إلينوي أصدرت حكماً بالسجن 32 عاماً بحق رجل من مدينة وود دايل ضرب طفل حبيبته بحزام به قطعة حديدية ما سبب له جروحاً في صدره. وقال فرانك ويستمويلاند (31 عاماً) إنه لم يكن يدرك أن الضرب بالحزام مخالف للقانون، غير أن المحكمة وجدته مذنباً بتهم الضرب المبرح والعنف المسلح بسبب ضرب الطفل بالحزام لتأديبه بعد أن شدّ أذنيّ كلب العائلة.
وقالت القاضية بلانش هيل فاويل إن الجروح على الصبي تثبت أنه تعرض لعنف أكثر أي مستوى قد يعتبره شخص طبيعي تأديباً. وكان الرجل قد سجن سابقاً بسبب هزّ ابنه البالغ من العمر 8 أشهر عام 1999 بشدة لدرجة أضرت بعينه. ولكن ويستمويلاند أكد انه ليس مجرماً ولم يكن يقصد ارتكاب جريمة من خلال ما فعله. كما أن الطفل يتواجد حالياً في منزل رعاية.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/5t مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : منوعات حول العالم.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , , , , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

محمكة أمريكية تأمر بـ حبس رجل 32 عاما لأنه ضرب طفلا بحزام !

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي