تكبير الخط تصغير الخط
الأحد، 16 أكتوبر 2011

أميركية تدهس ثلاثة اطفال أردنيين وتقتل أحدهم بالسيارة عمداً لأنهم تشاجروا مع ابنيها !

أميركية في الجبيهة في الاردن تدهس بالسيارة ثلاثة اطفال و تقتل أحدهم عمدا لأنهم تشاجروا مع ابنيها !

أميركية في الجبيهة في الاردن تدهس بالسيارة ثلاثة اطفال و تقتل أحدهم عمدا لأنهم تشاجروا مع ابنيها ! الصورة توضيحية

تواجه سيدة تحمل الجنسية الأميركية، وتقيم في الأردن تهمتي القتل القصد والشروع في القتل، إثر صدمها بسيارتها ثلاثة اطفال تشاجروا مع إبنها، ما أدى لمقتل احدهم.
وقال مصدر قضائي ليونايتد برس إنترنشونال أن الحادثة وقعت يوم الخميس الماضي في منطقة الجبيهة بعمان، حيث أدت الى مقتل طفل يبلغ من العمر 12 عاما وإصابة اثنين من اصدقائه نتيجة تعمد السيدة صدمهم بسيارتها.
وقال المصدر أن طفلا السيدة الأميركية، البالغة من العمر 29 عاماً، كانا ذهبا الى متجر قريب من المنزل لشراء بعض الحاجيات حيث شاهدت السيدة طفلاها يتشاجران مع مع ثلاثة اطفال اخرين، فقامت على الفور بالنزول وأعادتهما إلى المنزل، وأخذت مباشرة مفتاح سيارتها وانطلقت بسرعة جنونية حيث كانت تقود مرة يساراً وأخرى يميناً، عندها استطاعت صدم أول طفل في المكان الذي كان يسير فيه على طرف الشارع، ثم انطلقت باتجاه الطفل الاخر في إحدى الدخلات الفرعية، وقامت بصدمه هو الأخر.
أما الطفل المتوفي فكان شاهد ما قامت به السيدة من صدم صديقيه المصابان، وأخذ يركض محتميا بشجرة اختبأ وراءها، إلا أن السيدة شاهدته وهاجمته بصدم تلك الشجرة حيث خرج من وراءها هاربا إلى الشارع، عندها قامت بصدمه والصقته بالحائط وتوفي على الفور جراء تهتك الأحشاء الداخلية وخروجها من الجسم، اضافة الى اصابته بكسور متعددة بمنطقة الحوض والنزف الدموي.
وأوضح المصدر، أن المدعي العام باشر التحقيق مع السيدة التي قالت اثناء التحقيق معها، أنها أرادت تخويف الأطفال لأنهم قاموا بضرب ابنها.
وذكر أن المدعي العام أصدر قرارا بتوقيف السيدة في سجن النساء لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق، بعد أن وجه لها تهمتي القتل القصد والشروع في القتل. وأكد المصدر أن عائلة الطفل المتوفي وعائلتي الطفلين المصابين طالبوا بالإدعاء على السيدة.
الرابط المختصر : http://9o9.cc/5x مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

أميركية تدهس ثلاثة اطفال أردنيين وتقتل أحدهم بالسيارة عمداً لأنهم تشاجروا مع ابنيها !

تعليق واحد
  1. يقول بهجت:

    قوة المبعوث من قوة الباعث .معظم الأمريكان يشعرون بالعزة كونهم من أقوى دولة على الارض اليوم فلو كانت من دولة ضعيفة لا أظنها كانت ستتجرأ على هذا الفعل الإجرامي وقد لاحظت هذا فعلا في سلوك زملائي في العمل من الأمريكان فمتى يصبح المسلم عزيزا يعتز بإيمانه؟ ومع هذا يبقى متواضعا ولا يعتدي على أحد

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي