تكبير الخط تصغير الخط
الإثنين، 5 ديسمبر 2011

فني أسنان عاطل يحشو تشققات طريق في المدينة المنورة في السعودية

صور فني الاسنان السعودي العاطل يحشو تشققات طريق في المدينة المنورة في السعودية

صور فني الاسنان السعودي العاطل يحشو تشققات طريق في المدينة المنورة في السعودية

بادر فني أسنان عاطل عن العمل في محافظة مهدالذهب بحشو كافة التشققات على الطريق الرئيسي بين المدينة المنورة مهدالذهب.

ولم تمنع الأمطار الغزيرة والطقس شديد البروده هذه الأيام الشاب سعد المطيري (24 عاما) من ترميم كافة التشققات مستخدماً الرمل والأسمنت والجبس لحشو كافة التشققات التي يصل طولها إلى مترين وعمقها 30 سنتيمتر بصورة تسببت في كثير من الحوادث المرورية منذ ظهورها قبل نحو شهرين على الطريق الجديد الرابط بين المدينة المنورة ومهدالذهب والذي يشهد يومياً عشرات الحافلات التي تقل الطالبات والموظفات من وإلى المدينة المنورة ومهدالذهب.
وقال الشاب سعد العزيزي لصحيفة الرياض: عندما شاهدت منظر التشققات منذ حوالي شهرين وهي تتسبب في الكثير من الحوادث وراح ضحيتها العديد من الضحايا، وفي المقابل لم أر أي تجاوب لا لإدارة الطرق بالمدينة المنورة ولا لأمانة المدينة المنورة قررت أن أقوم بذلك العمل بنفسي، وقد اشتريت كافة الأدوات والمواد وأنجزت مهمتي بكل سهولة، وأنا مسرور جداً وفخور بذلك خاصة وأنا أسمع دعوات من كل المسافرين عبر الطريق.
وأضاف المطيري: لا يمكن أن نستقبل سمو أمير منطقة المدينة المنورة الذي سوف يزور محافظة مهدالذهب خلال أسابيع عبر هذا الطريق المتهالك وشديد الخطورة وترميم هذه التشققات يقلل من خطورته.
الرابط المختصر : http://9o9.cc/7E مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

فني أسنان عاطل يحشو تشققات طريق في المدينة المنورة في السعودية

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي