تكبير الخط تصغير الخط
الخميس، 5 يناير 2012

اختفاء الفنان السوري المعارض جلال الطويل أثناء هروبه للأردن !!

جلال الخطيب

الفنان السوري جلال الخطيب

 

عرب توب – أكدت لجان التنسيق المحلية في سوريا خبر اختفاء الممثل السوري جلال الطويل أثناء محاولته العبور إلى الأردن، وتعرضه لإطلاق نار عند اجتيازه لحاجز ترابي، وبعدها انقطعت أخباره حسب ما نقلته لجان التنسيق المحلية.

وكان جلال الطويل شارك في تشييع جنازة طفل في منطقة القابون في دمشق، كما تعرض للضرب على أيدي الشبيحة وعناصر الأمن لدى مشاركته في مظاهرة في حي الميدان في دمشق أيضًا.

وفي مداخلة عبر الهاتف مع قناة “العربية” قالت عهد الطويل زوجة جلال إنها لا تملك أي معلومات عنه، وكانت هناك تقارير عن اعتقاله، ناشدت الجهات المعنية بالكشف عن مصيره.

وأضافت عهد أن جلال يختفي من فترة لأخرى بسبب الأوضاع والأمور السيئة والضرب والتهديدات التي يتعرض لها، وأوضحت أنه كان من المفروض أن يتواجد في مدينة درعا وينتقل بعدها للأردن.

وأضافت: “أنه لا توجد أي معلومات عن إصابته أو اعتقاله، وأن كثيرا من الأصدقاء يقولون إنه مصاب، لكن لا توجد لدي أي معلومات حقيقية، ونحن نتحرى للوصول لخبر أكيد حول وضعه”.

والمعروف عن جلال الطويل أنه كان من أوائل الفنانين السوريين الذين عبروا عن معارضتهم للسوري بعد اندلاع الانتفاضة المطالبة بالتغيير.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/9z مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

اختفاء الفنان السوري المعارض جلال الطويل أثناء هروبه للأردن !!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي