تكبير الخط تصغير الخط
الخميس، 12 يناير 2012

سبب طرد أمير قطر من موريتانيا !!

طرد الرئيس القطري من موريتانيا

الرئيس الموريتاني محمد ولد عبدالعزيز و الرئيس القطري حمد بن خليفة آل ثاني

 

عرب توب – أكدت مصادر موريتانية مطلعة بأن زيارة أمير قطر حمد بن خليفة آل ثاني، انتهت بطرده من البلاد مساء الخميس الماضي، فيما أكدت صحيفة «سيراج» موريتانية أن الزيارة اختتمت دون توديع رسمي من قبل الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، الذي كان استقبله بحفاوة عند وصوله في اليوم ذاته.

وأشارت المصادر أن سبب هذه المشادات، تعود إلى أن الأمير القطري نصح ولد عبد العزيز بضرورة إحداث إصلاحات ديمقراطية في البلاد، ومساعدته في الضغط على الرئيس السوري بشار الأسد.

غير أن هذه النصيحة أثارت حفيظة ولد عبد العزيز، الذي انتقد السياسة القطرية فيما اسماه “تصدير الثورة” وتوجيه قناة الجزيرة للتأليب والتحريض ضد الأنظمة العربية، معتبرا أن نصيحة الأمير القطري له تدخل في الشؤون الداخلية، وذكرت الصحيفة أن ولد عبد العزيز رد بانفعال على أمير قطر، وعبر له عن تضامنه مع الأسد قائلا إن الشعوب لا تعرف ما تريد، وإن ما يسمى ثورات هي مجرد مؤامرات.

وأضافت أن الوفد القطري لم يسمح لمصوري التلفزيون الموريتاني بتصويرهم لحظة مغادرة نواكشوط وذلك بعد تفاجئهم بأن وزير الخارجية هو من كان في توديعهم بدلا من الرئيس ورئيس الوزراء.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/ab مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

سبب طرد أمير قطر من موريتانيا !!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي