تكبير الخط تصغير الخط
السبت، 14 يناير 2012

صور وفيديو: تعرف على سمو الاميرة الكابتن بسمة حمزة !!

صور خطوبة الامير حمزة والاميرة بسمة حمزة

تعرف على الاميرة الكابتن بسمة العتوم

 

عرب توب – رصدت صحيفة آخر خبر التي تبث من الولايات المتحدة بعض الحقائق عن الكابتن الطيار بسمة بني أحمد العتوم بعد إعلان عقد قرانها على سمو الأمير حمزة بن الحسين.

الأنسة بسمة العتوم من مواليد كندا .أنهت دراسة البكالوريوس في الإدارة هناك وقامت بتعلم فنون الطيران كهواية شخصية قبل أن تنتقل الى الأردن عام 2005 وتلتحق بأكاديمة الشرق الأوسط في عمان . لتتمكن بعد ذلك من الحصول على رخصة مدرب طيران .

إنضمت بعد ذلك في عام 2007 لأكاديمة “إيلة لتدريب الطيران” في مدينة العقبة .

وللكابتن الطيار بسمة العتوم أخ وأخت يعيشان في كندا . الأخ يعمل فنانا تشكيليا أما أختها فهي ربة بيت متزوجة ووالدها كان قد هاجر الى كندا حين كان عمره 18 عاما .

وتمتاز الكابتن بسمة حسب بشخصية قوية واجتماعية وقريبة جدا من القلب .ولعل أهم ما يميز شخصي تها اهتمامها بالعمل التطوعي والإجتماعي ومتابعتها للعديد من الحالات الإنسانية . هذا بالإضافة لمهاراتها غير العادية في فنون الطيران وتعاملها مع الأحداث المعقدة أحيانا في عالم الطيران وتعتبر العتوم الشخصية النسائية الوحيدة في الوطن العربي التي تحمل رخصة لممارسة الألعاب الهوائية الجوية الخطرة ” إيروباتكس ” .

وبحسب الصحيفة فإن الكابتن قد قامت وبعد إعلان الخبر عن قرب موعد عقد قرانها على سمو الأمير حمزة بشطب حسابها على شبكة التواصل الإجتماعي “الفيس بوك

الآنسة بسمة محمود حسن العتوم وتبلغ من العمر “26” عاما وقد تعرف عليها الأمير حمزة قبل أربع سنوات عندما كانت العتوم تقوم بتدريب الأمير حمزة على الطيران في وادي رم والعقبة حيث تعمل في أكاديمية ايلا للطيران.

 

صور :

 

سمو الاميرة بسمة حمزة

سمو الاميرة الكابتن بسمة حمزة

سمو الاميرة بسمة حمزة

سمو الاميرة الكابتن بسمة حمزة

سمو الاميرة الكابتن بسمة حمزة

سمو الاميرة الكابتن بسمة حمزة

سمو الاميرة الكابتن بسمة حمزة

سمو الاميرة الكابتن بسمة حمزة

 

 

شاهد الفيديو :

 

 

 

الرابط المختصر : http://9o9.cc/ah مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

صور وفيديو: تعرف على سمو الاميرة الكابتن بسمة حمزة !!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي