تكبير الخط تصغير الخط
الخميس، 19 يناير 2012

القبض على جنديين بريطانيين بعد تقرير عن تحرشهما بطفلين افغانيين

 

 

عرب توب – قالت وزارة الدفاع البريطانية يوم الاربعاء ان جنديين بريطانيين القي القبض عليهما فيما يتصل “بسلوك غير لائق” في افغانستان وذلك بعد تقرير صحفي عن تحرشهما جنسيا بطفلين افغانيين.
وذكرت صحيفة صن البريطانية نقلا عن مصادر بالوزارة ان الجنديين تحرشا بطفلين في حوالي العاشرة من العمر وقاما بتصوير تصرفاتهما معهما. وقال الرئيس الافغاني حامد كرزاي في بيان ان حكومته تشعر “بانزعاج
عميق” للتقارير عن التحرشات ووصف سلوك الجنديين بأنه “غير اخلاقي”.
ويأتي الحادث المزعوم بعد اسبوع فقط من تسجيل مصور يظهر جنودا من مشاة البحرية الامريكية وهم يتبولون على جثث يعتقد انها لقتلى من مقاتلي طالبان وهو ما اثار غضبا عارما في ارجاء افغانستان.
وقال مكتب كرزاي في بيان “حكومة افغانستان تشعر باشمئزاز بالغ لتصاعد الحوادث ذات الطابع غير الاخلاقي مؤخرا بين الجنود الاجانب والذي من الواضح انه يقوض ثقة الرأي العام وتعاون الشعب الافغاني مع القوات الاجنبية.”
وقال متحدث باسم وزارة الدفاع البريطانية ان الشرطة العسكرية الملكية فتحت تحقيقا في المزاعم بحق الجنديين لكنه امتنع عن التعقيب على طبيعة تلك المزاعم.
واضاف المتحدث ان الوزارة تأخذ كل المزاعم من هذا النوع مأخد الجدية البالغة.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/aL مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

القبض على جنديين بريطانيين بعد تقرير عن تحرشهما بطفلين افغانيين

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي