تكبير الخط تصغير الخط
السبت، 21 يناير 2012

منشد سعودي يقول لمعجبيه : سددوا ديوني وسأدعو الله لكم !

منشد سعودي يقول لمعجبيه على صفحته على الفيسبوك : سددوا ديوني وسأدعو الله لكم !

منشد سعودي يقول لمعجبيه على صفحته على الفيسبوك : سددوا ديوني وسأدعو الله لكم !

طالب منشد سعودي، معجبيه على صفحة الفيسبوك بمساعدته على تسديد ديونه المتراكمة عليه، مقابل أن يخصهم بدعوة علَّ الله يتقبلها.

وذكرت صحيفة “سبق” السعودية اليوم الخميس أن “منشدا سعوديا تسول جماهيره ومتابعي صفحته على الفيسبوك البالغ عددهم 8 آلاف معجب ومعجبة، مساعدته لسداد “ديونه المتراكمة” والتي بلغت 280 ألف ريال”.

وعرض المنشد رقم حسابه المصرفي على الفيسبوك، وطلب ممن يحول أية نقود لحسابه أن يبلغه برسالة على هاتفه النقال كي يخص صاحب التبرع بدعوة لعل الله يتقبلها.

وأشارت الصحيفة إلى أن “المنشد قام بنشر مناشدته قبل نحو 24 ساعة من موعد صرف رواتب الموظفين والموظفات، حيث برز من خلال التعليقات أن أكثر المتعاطفين معه من النساء.

وكتب المنشد في مناشدته “إخوتي الكرام يعلم الله أني رفضت وبشدة أن أطرح هذا الموضوع ولكن لكثرة الإلحاح علي من قبل الكثيرين لتقديم المساعدة كهدية منهم لي، وبعد المحاولات والرسائل المتكررة على حسابي الخاص تم فتح صفحة خاصة بهذا الموضوع من أحد المحبين، لا أعرفه البتة، وإنما هي هدية منه ومن بعض المحبين لتسديد الديون المتراكمة علي والبالغة 280 ألف ريال أو بعضها، فقد قررت استشارة بعض المشايخ ومن أثق برأيهم في هذا الخصوص”.

وبيّن المنشد أنه “استشار عددا من المشايخ الذين يثق برأيهم وبناء على ذلك قرر تحديد خطوات لاستقبال المساعدات”، مشيراً إلى أنه “سيتم تحديد رقم خاص لاستقبال الاستفسارات بهذا الخصوص بوقت معين ومحدد وسيكون التواصل معه مباشرة”.

وأضاف أنه “سيتم تحديد وقت معين لاستقبال المساعدة، وفي حال انتهاء المبلغ بالكامل بإذن الله سيتم الإعلان مباشرة، وفي حال الزيادة سيتم إرسالها للجمعيات الخيرية بنية أصحابها”.

ونشر المنشد في نهاية رسالته رقم حسابه المصرفي، قائلا “قبل كل شيء أتمنى من أي شخص قام بالتحويل أن يرسل رسالة خاصة لحسابي الشخصي لكي أخصه بدعوة لعل الله يتقبلها، وأسأل الله ألا يحرمكم الأجر وأن يريكم ما تقدمون في ذريتكم وأهلكم”.

عرب توب تعتذر منكم عن عدم عرضها لاسم هذا المنشد لاختلاف الآراء حوله و حول ما قام به، ولم نعرض من هو هذا المنشد السعودي لانه ( من ستر على مسلم ستره الله ومن تتبع عورة مسلم تتبع الله عورته ومن تتبع الله عورته فضحه )، ولكن نعرض لكم الخبر ونترك الرأي لكم ..

الرابط المختصر : http://9o9.cc/b2 مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

منشد سعودي يقول لمعجبيه : سددوا ديوني وسأدعو الله لكم !

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي