تكبير الخط تصغير الخط
السبت، 21 يناير 2012

معاقبة كوريين شماليين “لم يحزنوا بما يكفي” على رحيل الزعيم الكوري الراحل !

صورة مواطنين كوريين شماليين يبكون على وفاة زعيم كوريا الشمالية الراحل كيم جونغ ايل !

صورة مواطنين كوريين شماليين يبكون على وفاة زعيم كوريا الشمالية الراحل كيم جونغ ايل !

فرضت كوريا الشمالية عقوبة العمل أشهراً عدة في معسكرات، بحق مواطنين تردد أنهم “لم يحزنوا بالشكل الكافي” لوفاة الزعيم كيم جونغ إيل في ديسمبر الماضي.

وقالت صحيفة “ديلي إن كيه” الإلكترونية اليوم الاحد، عاقبت السلطات المعنية هؤلاء المواطنين بالعمل الإلزامي لمدة ستة أشهر، على الأقل، بأحد معسكرات العمل.

واستندت الصحيفة في تقريرها الإلكتروني إلى مصدر لم تفصح عنه، قالت إنه يعيش في إقليم هامكيونغ شمال شرق البلاد. وحسب المصدر، اتهمت السلطات المعنية هؤلاء الأشخاص بعدم المشاركة في الفعاليات التي أقامتها البلاد حزناً على رحيل كيم، والبعض الآخر بعدم البكاء أثناء حضور هذه المراسم أو إعطاء انطباع بأن حزنهم لم يكن حقيقياً.

كما ذكرت الصحيفة أن السلطات المعنية في كوريا الشمالية ترسل مواطنين إلى معسكرات إعادة تأهيل في حال تبين أنهم يروجون إشاعات وانتقادات حول انتقال السلطة داخل الأسرة الحاكمة، وأنه يتم نفي أسر متهمين إلى مناطق نائية. وذكرت الصحيفة أن الكثير من الشركات والمصانع شهدت جلسات انتقاد للوضع عقب انتهاء وقت الحداد الرسمي، وأن السلطات المعنية بدأت في حملات العقاب بعد انتهاء هذه الجلسات التي اعتبرت تكديراً للصفو العام وتسببت في مناخ سيئ من الخوف، ما أدى إلى اتهام الناس للزعيم “الشاب الواعد” كيم جونغ أون بأنه يتسبب في تعذيب الناس، بحسب مصدر الصحيفة.

كما ونقدم لكم فيديو يوتيوب من روسيا اليوم تظهر فيه البكاء والنواح من قبل المواطنين الكوريين الشماليين على موكب عزاء الزعيم كيم جونغ ايل ..

الرابط المختصر : http://9o9.cc/b3 مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

معاقبة كوريين شماليين “لم يحزنوا بما يكفي” على رحيل الزعيم الكوري الراحل !

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي