تكبير الخط تصغير الخط
الأحد، 29 يناير 2012

السعودية : دخول المشجعات النساء لملاعب كرة القدم عام 2014 !

صورة أرشيفية لـ مشجعات كرة قدم سعوديات ! دخول مشجعات كرة القدم السعوديات للملاعب عام 2014 !

دخول مشجعات كرة القدم السعوديات للملاعب عام 2014 !

تستعد ملاعب كرة القدم السعودية لاستقبال المشجعات السعوديات بحلول عام 2014 لأول مرة بعدما تقرر تخصيص أكثر من 15% من استيعاب ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة والمتوقع الانتهاء منه في عام 2014، لاستقبال العائلات بالسعودية.

 ونقلت صحيفة الشرق السعودية عن مصدر مطلع قوله إن وجود العائلات داخل الملاعب السعودية للمرة الأولى سيكون داخل مقصورات خاصة لكل عائلة للحفاظ على خصوصية كل عائلة.  وأكد المصدر للصحيفة السعودية أن الملعب سيكون مؤهلاً لاستقبال الإعلاميات والمصورات الرياضيات والراغبات بالحضور للقيام بتغطية المباريات المحلية والإقليمية والدولية، حيث سيكون هناك مدرجات خاصة للإعلاميات، وهي منفصلة عن مدرجات الإعلاميين.
وتتكون مدينة الملك عبدالله الرياضية من الاستاد الرئيسي بسعة ستين ألف متفرج، إضافة إلى ملعب خارجي مستقل لألعاب القوى بسعة ألف متفرج، وملاعب أخرى مختلفة وصالة مغلقة، وقاعة متعددة الاستعمالات بسعة عشرة آلاف متفرج للألعاب الرياضية، ومواقف خارجية بسعة ثمانية آلاف سيارة.
ويتكون الملعب من ستة طوابق رئيسة، تتضمن إلى جانب الطوابق المخصصة للجماهير، 18 مقصورة خاصة، ومرافق ملكية لاستضافة أكثر من مائتي شخص، وتتضمن المرافق الملكية أيضاً غرفاً للاجتماعات والمؤتمرات وصالة استقبال وأخرى للطعام.
الرابط المختصر : http://9o9.cc/bV مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

السعودية : دخول المشجعات النساء لملاعب كرة القدم عام 2014 !

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي