تكبير الخط تصغير الخط
الأربعاء، 1 فبراير 2012

جون تيري اليوم أمام إحدى محاكم بريطانيا بتهمة توجيه عبارات عنصرية صارخة

جون تيري ينفي تهمة الإساءة العنصرية الموجهة ضده

جون تيري ينفي تهمة الإساءة العنصرية الموجهة ضده

نفى قائد تشيلسي والمنتخب الإنجليزي لكرة القدم جون تيري، اليوم الأربعاء أمام إحدى محاكم بريطانيا تهمة توجيه عبارات عنصرية لمدافع كوينز بارك رينجرز أنتون فرديناند في إحدى مباريات البريمير ليج.وقدم دفاع تيري اليوم أمام المحكمة إعلان براءة موكله أمام محكمة ويستمنستر، من القضية التي يواجه فيها تيري عقوبة بفرض غرامة مالية قدرها 2.500 جنيه استرليني (نحو ثلاثة آلاف يورو).

وكانت النيابة العامة في بريطانيا قد اتهمت في ديسمبر/كانون أول الماضي تيري (31 عاما)، ب”الإضرار بالأمن العام بسبب توجيهه لعبارات عنصرية صارخة” عبر سب فرديناند في إحدى مباريات الدوري الإنجليزي في 23 أكتوبر/تشرين أول الماضي.واعتمدت النيابة العامة في توجيه هذا الاتهام على شريط مصور يظهر فيه تيري وهو يوجه عبارات عتقد بانها عنصرية ضد مواطنه فرديناند، ولكن تيري نفى صحة هذا الأمر.

وبعد معرفة الاتهامات الموجهة إليه قال تيري “لقد شاركت في حملات مناهضة للعنصرية وأعتقد أن هذا الأمر ليس له مكان بيننا.. أشعر بخيبة أمل بسبب هذا القرار وسأحارب بكل ما أوتيت من قوة لكي أثبت براءتي”.جاءت القضية المرفوعة ضد تيري بعد أن عاقب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الأورجوائي لويس سواريز مهاجم ليفربول بالايقاف ثمانية مباريات ودفع غرامة قدرها 40 ألف جنيه استرليني بتهمة توجيهه عبارات عنصرية ضد باتريس إفرا قائد مانشستر يونايتد.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/ch مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

جون تيري اليوم أمام إحدى محاكم بريطانيا بتهمة توجيه عبارات عنصرية صارخة

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي