تكبير الخط تصغير الخط
الأحد، 5 فبراير 2012

هيفاء وهبي : سمير صفير يهتز حين يتكلّم عني وهذا ليس رجلا وعلاجه طبيب الهرمونات !!!!!

الفنانة هيفاء وهبي

تعقيباً على الهجوم العنيف الذي يطلقه الملحن اللبناني سمير صفير ضد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في كل اطلالاته الاعلامية، خرجت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في تصريحات صحفية،

وردت على سمير صفير واتهمته بأنه ليس رجلا ، ويجب عليه أن يذهب لطبيب هرمونات ليعود رجلاً.
وقالت هيفاء وهبي أنها تسمع دائماً من المقربين لها سؤالاً : “ماذا يريد منك الملحن سمير صفير؟! ولماذا يتهجّم عليك في كل اطلالاته الاعلامية؟! ويا عيب الشوم شو بدو منك هيدا راكض وراك مثل خيالك”.
وقالت هيفاء وهبي :”لا ادري ماذا يريد، ولا يهمني ان اعرف، وكلّ الناس باتوا يعرفون انه لا يهنأ له العيش من دون ان يتطرّق الى اسمي
واشارت هيفاء وهبي إلى أن زوجها المصري الشاب احمد ابو هشيمة قال لها: “هو عاوز ايه ده”!
فردت عليه: “انت انتبهت رغم انك لا تتدخّل في الفن”، وقال لها: “واحد في سيرة زوجتي من وقت ما اتعرّفت عليها، كيف لي ان لا انتبه؟”.
وقالت هيفاء وهبي : “صراحة لا يهمني ان اعرف ما هي مشكلته، هو مهووس بي، هو مجنون هيفا.
بصراحة اصبحت اعرف اين يتوجّب عليه ان يتلقّى العلاج، وجدنا له العلاج، وهو طبيب الهرمونات هذا ليس رجلا. الكلّ يعرف اين مشكلته، وهذه المشكلة صارت واضحة للعلن، انه يهتز حين يتكلّم عني، وكأنه كاسة جيلو”.
واضافت هيفاء وهبي :” إذا كان ملحن كبير، لماذا لا يحكي عن ألحانه؟! وعن اي الحان سيحكي؟! الحان من الزمن الغابر؟ وهو يعرف من هم الملحنين المتفوقين، وهو ليس واحداً منهم”.
وفي النهاية قالت هيفاء وهبي : “انت يا سمير صفير لا شيء، انت مهووس بي، وانا لست مهووسة بك، انت مجنون هيفا، وانا لست مجنونة سمير، واذا تكلّمت عني في اطلالة مقبلة ستثبت فعلاً ان نقطة الرجولة لديك هي مجرد نقطة، وكلّ ما تبقى عدا ذلك هي امرأة”.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/cI مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

هيفاء وهبي : سمير صفير يهتز حين يتكلّم عني وهذا ليس رجلا وعلاجه طبيب الهرمونات !!!!!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي