تكبير الخط تصغير الخط
الإثنين، 6 فبراير 2012

هبوط اسعار اليورو وارتفاع الدولار !!

انخفاض اسعار اليورو وارتفاع الدولار

 

عرب توب – رويترز –  هبط اليورو يوم الاثنين بفعل مخاوف المستثمرين المتزايدة من عدم توقيع أحزاب الائتلاف اليوناني الحاكم على بنود خطة انقاذ جديدة مما أبقى على خطر تخلف البلاد عن سداد الديون الذي قد تنجم عنه فوضى تهدد دولا أخرى مثل البرتغال.

ويتعين على أعضاء الائتلاف اليوناني الموافقة على شروط قاسية لحزمة انقاذ جديدة بقيمة 130 مليار يورو قبل الاجتماع التالي لوزراء مالية منطقة اليورو ونفى مسؤول بالحكومة اليونانية أن يكون هناك موعد نهائي لرد الأحزاب.

وانخفضت العملة الأوروبية الموحدة 0.8 بالمئة الى 1.3036 دولار بينما هبطت 0.7 بالمئة أمام العملة اليابانية الى 99.88 ين و0.1 بالمئة أمام الفرنك السويسري الى 1.2060 فرنك.

ودفع تقرير الوظائف الأمريكية عائدات أذون الخزانة الامريكية للارتفاع ورفع الدولار أمام العملة اليابانية. وبلغ الدولار 76.60 ين بعدما ارتفع الى 76.809 ين وهو أعلى مستوياته منذ أكثر من أسبوع.

وانخفض الدولار الاسترالي 0.7 بالمئة الى 1.0695 دولار أمريكي لينزل من أعلى مستوياته في ستة أشهر الذي سجله يوم الجمعة عند 1.0794 دولار أمريكي.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/cL مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

هبوط اسعار اليورو وارتفاع الدولار !!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي