تكبير الخط تصغير الخط
الجمعة، 10 فبراير 2012

المفكر العالمي ابراهيم الفقي في ذمة الله !!

ابراهيم الفقي في ذمة الله

ابراهيم الفقي في ذمة الله

 

عرب توب – في التاسعة والنصف من صباح اليوم الجمعة لقي الدكتور إبراهيم الفقي “62 عاما” خبير التنمية البشرية والبرمجة اللغوية، ورئيس مجلس إدارة المعهد الكندي للبرمجة اللغوية وشقيقته الحاجة فوقية ومربيته نوال مختنقين إثر اندلاع حريق هائل بالشقة التي يقيم بها  اثر تماس كهربائي في المدفئة داخل منزله تسبب في ذلك الحريقة .

هذا وتواصل أجهزة الدفاع المدني جهودها لانتشال الجثث التي تفحمت تماما من داخل الشقة.

يذكر انهم سيتم تشييع جثامينهم ظهر غدا السبت في الاسكندرية بجامع العمري بمنطقة كرموز.

 

ابراهيم الفقى هو مفكر وكاتب لأكثر من خمسين كتاب واشرطة سمعية وبصرية ، ومحاضر عالمي درب أكثر من مليون شخص على مدار ثلاثون عاماً في محاضراته ودوراته وامسياته في اكثر من 33 دولة باللغة الفرنسية والانجليزية والعربية ، وهو معد ومقدم لاكثر من برامج منها : الحياة أمل ، الطاقة البشرية ، القوة الذاتية ، طريق النجاح ، لقاء مع شخصية ناجحة ، نادي النجاح ونجاح بلا حدود.

 

من اهم مؤلفاته : (قوة التفكير – الأسرار السبعة للقوة الذاتية – البرمجة اللغوية العصبية وفن الاتصال اللامحدود-  المفاتيح العشرة للنجاح –  قوة التحكم في الذات – سيطر على حياتك – سحر القيادة – كيف تتحكم في شعورك وأحاسيسك —   اسرار وفن اتخاذ القرار-  الطريق إلى النجاح – الطريق إلى الامتياز- أيقط قدراتك واصنع مستقبلك) .

 

كما انه مؤلف لعلم ديناميكية التكيف العصبي ” وعلم قوة الطاقة البشرية ” وهو أول من أدخل ونشر علوم التنمية البشرية في العالم العربي وأفريقيا عن طريق دوراته وبرامجه وامسياته واستشاراته الخاصة ومقالاته في وسائل الإعلام المختلفة واصداراته .

الرابط المختصر : http://9o9.cc/da مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

المفكر العالمي ابراهيم الفقي في ذمة الله !!

تعليقان
  1. يقول علي:

    رحمه الله كان محبا محبوب يريد الخير للناس.

  2. يقول lubna tamimi:

    انا لله وانا ايه راجعون,الله يجعل مثواه الجنة

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي