تكبير الخط تصغير الخط
الإثنين، 13 فبراير 2012

لاعب كرة قدم عندما يسجل هدفا يموت احد المشاهير ؟!

اللاعب الويلزي - آرون رامسي

 

عرب توب – سَجل لاعب الوسط الويلزي “آرون رامسي” هدفاً لآرسنال في مرمى سندرلاند أول أمس في المباراة التي اقيمت على ملعب “الأوف لايت” في الجولة الـ25 وانتهت لصالح المدفعجية بهدفين لهدف ليتقدم الفريق للمرتبة الرابعة في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي بنفس رصيد نقاط تشيلسي والأفضلية له بفارق الأهداف، لكن تسجيل رامسي لهذا الهدف جعله من نظر العديد من عشاق المستديرة “فأل غير حسن” حيث تكرر موقف ليس هو الأول من نوعه بعد تسجيله للأهداف رفقة المدفعجية.

 

القصة تتلخص في أنه لا يسجل الكثير من الأهداف منذ بداية مسيرته وفي الآونة الأخيرة كلما سجل مع آرسنال أي هدف في أي مُناسبة يتعرض أحد المشاهير العالميين للموت في نفس اليوم أو في اليوم التالي أو بعدها بيومين أو ثلاثة أيام!.

على سبيل المثال لا الحصر، حين سجل يوم السبت أمام سندرلاند، تم الإعلان بعد أقل من 24 ساعة على وفاة المطربة العالمية صاحبة الحنجرة الفلاذية “ويتني هيوستن” وهي من أشهر مطربات الـ “بوب” في تاريخ الموسيقى العالمية ومن أكبر فنانات الأوبرا الأميركية.

وبدأت هذه الحالة الغريبة مع رامسي عقب مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد في كلاسيكو البريميرليج على ملعب الإمارات في الأول من شهر مايو لعام 2011، والتي انتهت بفوز آرسنال بهدف وحيد سجله آرون رامسي حيث تم الإعلان عن اغتيال زعيم تنظيم القاعدة “أسامة بن لادن” في باكستان حسب الروايات التي انتشرت في كبرى الوكالات والمحطات العالمية، ومن المصادفة أن نجم الفريق وقائده “سيسك فابريجاس” لم يشارك مع آرسنال بعد ذلك في أي مباراة وعاد لمسقط رأسه “كتالونيا” مع برشلونة.

وبعد 5 أشهر أُعلن عن وفاة مؤسس شركة “آبل للالكترونيات” وأحد أهم رجال التكنولوجيا في العصر الحديث “ستيف جوبس” بسبب أزمة صحية، وقبل أربعة أيام فقط من هذا الخبر قائد “آرون رامسي” فريقه للفوز يوم الثاني من أكتوبر 2011 على توتنهام1/2.

وتمكن رامسي من تسجيل هدف فوز آرسنال على مارسيليا في ملعب أمراء الجنوب ضمن إحدى مباريات دور مجموعات أبطال أوروبا في الدقيقة الأخيرة من المقابلة التي أُقيمت يوم 19 أكتوبر أي قبل يوم واحد فقط على مقتل حاكم ليبيا السابق “معمر القذافي”.

وفي حادثة أخرى حين تعرضت قدم رامسي لكسر مضاعف أمام ستوك سيتي قبل موسمين تعرضت دولة تشيلي بعد ساعات قليلة لزلزال بمقياس 8،8 ليختار تقريباً.

 

المصدر: موقع جول الرياضي

الرابط المختصر : http://9o9.cc/dr مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

لاعب كرة قدم عندما يسجل هدفا يموت احد المشاهير ؟!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي