تكبير الخط تصغير الخط
الأربعاء، 15 فبراير 2012

البرسا يصالح الجماهير بفوز مهم على ليفيركوزن في دوري الأبطال

"برشلونة"

جول.كوم:

حقق نادي برشلونة الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا فوز مريح للغاية بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف على حساب باير ليفركوزن الألماني بملعب الباي آرينا في إطار ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا .
بداية المباراة جاءت متعثرة للغاية بالنسبة لبرشلونة بسبب الدفاع الذي فرضه الفريق الألماني على وسط الملعب والرقابة التي قام بها على مفاتيح اللعب بشكل جعل إقتراب برشلونة من منطقة الجزاء أمر يتطلب المعاناة من هجوم الفريق الكتالوني إلا أن الوضع لم يدم طويلاً حيث نجح الدولي التشيلي اليكسيس سانشيز في إدارك هدف المباراة الأول في الدقيقة 41 من خلال كرة طولية في قلب الدفاع الغير متمركز من ليونيل ميسي إنفرد على إثرها اليكسيس سانشيز بالحارس بيرند لينو ونجح في إيداعها الشباك .

شوط المباراة الأول شهد إصرار من روبين دوت مدرب الفريق الألماني والذي واصل اللعب بزخم كبير في خط الوسط إلا أن الأمور تعدلت مطلع الشوط الثاني بعدما سمح للاعبي الأطراف بالتقدم مما منح ليفركوزن حيوية واضحة في الدقائق الأولى من الشوط الأول .

التحويرات الطفيفة في تحركات لاعبي ليفركوزن منحتهم الضغط على الضيوف وهو الأمر الذي مكنهم من إدراك التعادل في الدقيقة 52 من خلال كرة عرضية أرسلها الظهير الأيمن فيدران شيرلوكا ليقابلها الظهير الأيسر ميكائيل كادليتش برأسية على يسار الحارس فيكتور فالديز مُعلناً عن عودة فريقه في النتيجة .

فرحة جماهير ليفركوزن لم تدم طويلاً حيث تمكن سانشيز نفسه من إدراك الهدف الثاني لحسابه ولحساب فريقه في الدقيقة 55 وذلك بعد كرة طولية استغلها في مراوغة الحارس بيرند لينو قبل أن يضعها في الشباك من زاوية صعبة للغاية مانحاً فريقه التقدم في النتيجة للمرة الثانية .

فرض برشلونة أسلوبه على ما تبقى من دقائق المباراة بعد نزول المهاجم الدولي الألماني لنادي باير ليفركوزن شتيفان كيسلينج على حساب لاعب الوسط سيمون رولفز مما سلم وسط الملعب لبرشلونة وصنع فجوة واضحة بين خط وسط ليفركوزن وهجومه وهو الشئ الذي تمكنه معه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من إحراز هدف المباراة الثالث الذي مثل رصاصة الرحمة على الفريق الألماني في الدقيقة 88 بعد تمريرة عرضية من دانييل الفيش استغل بها خروج الحارس لملاقاته ومررها إلى ميسي الذي نجح في وضعها في الشباك .

فوز برشلونة اليوم منحه أكثر من نصف بطاقة الصعود للدور التالي حيث يحتاج باير ليفركوزن إذا ما كان يفكر في الصعود إلى الفوز على برشلونة في الكامب نو يوم السابع من مارس القادم في مباراة الإياب بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد وهو ما يحتاج إلى مُعجزة كروية في ظل المستوى الذي قدمه الفريق الألماني .

الرابط المختصر : http://9o9.cc/dD مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

البرسا يصالح الجماهير بفوز مهم على ليفيركوزن في دوري الأبطال

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي