تكبير الخط تصغير الخط
السبت، 18 فبراير 2012

غوارديولا يعلن عن نيته فى الرحيل عن صفوف البرسا بنهاية الموسم الحالى والسبب ….

غوارديولا

هل سيتوقف غوارديولا عن تدريب البرسا ؟

ذكرت صحيفة “جول” الأسبانية ان كريستينا زوجة بيب غوارديولا مدرب البرسا سوف تحرم برشلونة من الأبقاء على مدربها للموسم المقبل.

وتطالب كريستينا زوجها بمزيد من الاهتمام بالأولاد و العائلة وهو ما يصعب تحقيقه أثناء فترة عمله فى تدريب البلوغرانا.كما علمت الصحيفة ان بيب غوارديولا أخبر بعض اللاعبين المقربين لديه فى غرفة الملابس عن نيته فى الرحيل عن صفوف البرسا بنهاية الموسم الحالى بسبب رغبات زوجته ومن أجل الاهتمام بأطفاله وعائلته.

وقالت صحيفة (أس) الإسبانية أنه كان من المقرر أن يجتمع جوارديولا مع رئيس النادي ساندرو روسيل خلال الأيام المقبلة لمناقشة الموضوع إلا أن هذا اللقاء تم إلغاءه.وكان عدد من نجوم الفريق وعلى رأسهم الإسبانيين تشافي هيرنانديز وكارليس بويول والأرجنتيني ليونيل ميسي أكدوا رغبتهم في استمرار جوارديولا باعتباره قطعة أساسية في مشروع الفريق.

وأفادت الجريدة اليوم في نسختها الالكترونية بأن روسيل على الرغم من تفاؤله بخصوص مسألة تجديد جوارديولا لتعاقده، إلا أنها يضع مايو المقبل كموعد نهائي بالنسبة لجوارديولا لحسم مسألة مستقبله مع الفريق.

 كريستينا زوجة بيب غوارديولا واولاده

كريستينا زوجة بيب غوارديولا واولاده

 كريستينا و غوارديولا

كريستينا و غوارديولا

الرابط المختصر : http://9o9.cc/dT مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

غوارديولا يعلن عن نيته فى الرحيل عن صفوف البرسا بنهاية الموسم الحالى والسبب ….

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي