تكبير الخط تصغير الخط
الثلاثاء، 21 فبراير 2012

اخيرا انهاء اضراب المعلمين والحكومة الاردنية توافق على مطالبهم!!

انهاء اضراب المعلمين

اخيرا انتهاء اضراب المعلمين!!

 

عرب توب – وافق الحكومة الاردنية على تنفيذ مطالب المعلمين وذلك بصرف علاوة 15% خلال العام الحالي ومثلها في العام القادم لجميع موظفي التربية بمختلف مستوياتهم , وذلك على خلفية تواجد رئيس اللجنة الوطنية لنقابة المعلمين مصطفى الرواشدة في رئاسة الوزراء لتوقيع الاتفاق مع الحكومة بشأن الموافقة على العلاوة وتاريخ صرفها.

يذكر ان معلمين الاردن بدأوا اضرابهم مع بداية العام الدراسي الحالي مطالبين برفع علاوتهم التدريسية.

وبحسب وكالة الانباء الاردنية “بترا” فان الاتفاق بين الحكومة ولجان المعلمين تضمن على زيادة نسبة علاوة التعليم 15 بالمئة بعد توحيدها لكافة المستويات اعتبارا من 1/4/2012 وتصبح علاوة التعليم لكافة الفئات والمستويات 100% اعتباراً من 1/1/2013 .

وبموجب الاتفاق أعلنت لجان المعلمين انتهاء الإضراب واستئناف انتظام التدريس وعودة جميع المعلمين إلى العمل اعتبارا من صباح يوم غد الثلاثاء الموافق 21/2/2012.

وكان فريق حكومي ضم وزير التربية والتعليم عيد الدحيات ووزير العمل ماهر الواكد اجتمع لهذه الغاية مع لجان المعلمين مساء اليوم الاثنين في دار رئاسة الوزراء بحضور رئيس اللجنة المالية والاقتصادية في مجلس النواب أيمن المجالي ورئيس لجنة التربية والثقافة والشباب الدكتور نضال القطامين ورئيس اللجنة الإدارية مرزوق الدعجه .

 

الرابط المختصر : http://9o9.cc/e8 مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

اخيرا انهاء اضراب المعلمين والحكومة الاردنية توافق على مطالبهم!!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي