تكبير الخط تصغير الخط
الخميس، 23 فبراير 2012

الخطيبة التاسعة لحلمي بكر تصغره بخمسين عاما !!!!

الملحن حلمي بكر

 

عرب توب – يستعد الملحن حلمي بكر لزفافه للمرة التاسعة، حيث أعلن مؤخرا عن خطبته لفتاة من خارج الوسط الفني، تبلغ من العمر 25 عاما.

بكر أعلن عن خطبته عبر برنامج “البيوت أسرار”، والذي يُذاع عبر شاشة ART ، غير أنه رفض الإفصاح عن أية تفاصيل أخرى تتعلق بخطيبته الجديدة، كما تجنب الحديث عن كيفية تعرفه عليها أو عن خططه لموعد ومكان حفل الزفاف.

المعروف أن حلمي بكر -75 عاما- تزوج من قبل ثماني مرات، إحداها من فتاة عراقية قال إنه تزوجها على سبيل “التعاطف” أثناء وجوده بالكويت حتى لا تجبرها السلطات على المغادرة، كما تزوج من الفنانة سهير رمزي التي كانت الزوجة الأولى له، وكذا ابنة خالة المطربة السورية أصالة، وأيضا من عليا التونسية.

وكان حلمي يرفض دائما الانتقادات التي توجه إليه بكثرة زواجه وطلاقه ، مؤكدا أنه ليس زير نساء، كما أنه لا يتزوج إلا عن حب، ولافتا إلى أن علاقته جيدة بست نساء من طليقاته، مؤكدا أنه يكره مقابلة اثتنتين فقط منهن لعدم تفاهمه معهما بعد الطلاق.

 

الرابط المختصر : http://9o9.cc/ek مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

الخطيبة التاسعة لحلمي بكر تصغره بخمسين عاما !!!!

تعليق واحد
  1. يقول ابواميرة:

    معروف عن حلمى بكر انو بتاع نسوان وفاشل دايم في زيجاته كلها والاتنين اللي قال عنهم سهيررمزي وابنةخالة اصالة

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي