تكبير الخط تصغير الخط
الأربعاء، 14 مارس 2012

عامر شفيع حارس الوحدات يبصق على جمهور ناديه !!

عامر شفيع

عامر شفيع بانتظار عقوبة شديدة

 

عرب توب – كووورة – ينتظر عامر شفيع حارس مرمى فريق الوحدات الأردني عقوبة الإيقاف لمدة أربع مباريات متتالية وقد تزيد وذلك بعد خروجه بالبطاقة الحمراء التي أشهرها حكم اللقاء بين شوطي مباراة الوحدات والجزيرة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في دوري المحترفين لكرة القدم وانتهت بفوز الجزيرة بثلاثية نظيفة.

وكان عدد من جماهير فريق الوحدات قام بشتم عامر شفيع بين شوطي المباراة وهو ما أفقد شفيع أعصابه وقام بالرد على هذه الشتائم من خلال التوجه إلى الجماهير والبصق عليها ليشاهد حكم اللقاء الموقف ويخرج البطاقة الحمراء مباشرة لشفيع.

وينتظر أن يقدم حكم اللقاء يوم غد الأربعاء تقريرا مفصلا حول هذه الحادثة ، حيث علم كووورة من مصادره الخاصة بأن عقوبة الإيقاف ستكون بإنتظار عامر شفيع ما يعني أنه قد أنهى ظهوره مع فريق الوحدات في هذا الموسم خاصة أنه لم يتبق على نهاية بطولة الدوري سوى ستة لقاءات.

وأشارت ذات المصادر بأن عقوبة شفيع المنتظرة لن تؤثر على مشاركته في اللقاءات المقبلة مع المنتخب الأردني الذي سيتأهب لخوض لقاءات الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.، خاصة أن شفيع يعد من أفصل حراس المرمى على صعيد الوطن العربي والآسيوي.

جدير بالذكر بأن عدد من جماهير الوحدات بدأ يشن حملة قاسية ضد عامر شفيع نظرا لتراجع مستواه مع الفريق وكان آخرها الشتائم التي تعرض لها قبل انطلاق مباراة الوحدات والعربي في دوري المحترفين وهو ما دفع شفيع للطلب من الجهاز الفني اعفاءه من المشاركة في تلك المباراة وكان له ما أراد وخسرالوحدات في تلك المباراة (1-2).

وسبق لشفيع أن صرح مرارا وتكرارا بأن عصبيته الزائدة داخل الملعب مردها عشقه الكبير للوحدات وعدم قدرته على رؤية فريق فريق الوحدات يخسر في أي مباراة يلعبها، لافتا بأن أي لاعب في العالم يكون معرضا لتراجع مستواه.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/g0 مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

عامر شفيع حارس الوحدات يبصق على جمهور ناديه !!

تعليقان
  1. يقول عاشق المارد الأخضر:

    أنشاألله نفوز على الرمثا

    • يقول عاشق المارد الأخضر:

      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي