تكبير الخط تصغير الخط
السبت، 19 مايو 2012

مكسيم شامي وحسين رسمي اول المتأهلين الى نهائي arab’s got talent

 

عرب توب – mbc – صعد المتسابقان اللبناني مكسيم الشامي والمصري حسين رسمي إلى المرحلة النهائية من Arabs Got Talent بعد أن حصلا على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، لينافسا على جائزة البرنامج الكبرى التي تبلغ 500 ألف ريال سعودي وسيارة شيفروليه كامارو.

وفاز مكسيم بأعلى نسبة تصويت من بين المتسابقين الثمانية الذين اشتركوا في الحلقة الأولى للمرحلة نصف النهائية والتي عرضت على MBC4 الجمعة 18 مايو/ أيار 2012.

وحل في المركزين الثاني والثالث كل من العراقي ياسر قادر والمصري حسين رسمي، وكان على لجنة التحكيم الاختيار واحدا فقط لكي يصعد إلى المرحلة النهائية، بينما يتم إقصاء المتسابق الآخر، واختار أعضاء اللجنة حسين رسمي.

وأبهر مكسيم الجميع بصوته القوي الذي هز مسرح Arabs Got Talent بعرض فريد للغناء الأوبرالي، ونال إشادة اللجنة وكسب قلوب الجمهور الذين صوتوا له بكثافة.

بينما قدم حسين رسمي عرضا للتوازن تحدى فيه نفسه، وتغلب على كافة الأخطاء التي وقع فيها خلال المرحلة الأولى، واعترفت اللجنة بأن عرضه جعل الدم يهرب من عروقهم هذه المرة لخطورته البالغة.

وتم إقصاء 5 متسابقين آخرين -إضافة إلى ياسر قادر- هم من حصلوا على أقل نسبة تصويت من الجمهور، وهم الأردني مصطفى محمد، التونسية ليديا العسلي، السعودية مي منضور، الفرقة المغربية toni crew، الأردني باسم البندق.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/jI مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

مكسيم شامي وحسين رسمي اول المتأهلين الى نهائي arab’s got talent

6 تعليقات
  1. يقول شدن:

    الصراحة يا جماعة انا بحكي انو الجزء الأول من البرنامج كان احلى من هاد الجزء هاد الجزء بايخ ما في مواهب تشذ النفس للتصويت انا هاد الجزء ما تابعت غير اكم حلقة من البرنامج شكرااااااااا بحب ابارك ليلي رح ياخد اللقب مع تمني التقدم و النجاح

  2. يقول علي:

    ياسر ثم ياسر

  3. يقول مكسيم شامي:

    اغنيتك حلوة

  4. يقول حسين رسمي:

    انا اصوت لحسين رسمي

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي