تكبير الخط تصغير الخط
الثلاثاء، 24 يوليو 2012

مروة تتوب عن الاثارة وتنشد لرمضان !!

 

عرب توب – أكدت الفنانة اللبنانية مروى لـ”العربية.نت” أنها رفضت كثيراً من الأعمال التي عُرضت عليها لأننها لا تريد “العودة إلى المشاهد المثيرة ومشاهد الإغراء”، كاشفةً عن قيامها بتسجيل أغنية خاصة بشهر رمضان وأدعية دينية.

وأعربت عن سعادتها بقرب طرح أغنيتها المخصصة لشهر رمضان والتي تحمل عنوان “عمو رمضان”، وسيبدأ عرض كليبها ابتداءً من غد الثلاثاء على مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية.

وكشفت مروى عن جزء من كلمات الأغنية لـ”العربية.نت” وأتى فيها: “ضيو هل ونوّر بيتنا، ونوّر كل مكان، شهر خير ومحبة بنفطر ونقوم فيه بأذان، فرحة ليلة بليلة ولمّه عيلة في الإفطار، حاجة مش بنشوفها مبتحصلش إلا في رمضان، يالا يا أولاد غنّوا وهيّصوا لعمو رمضان، جاي بفوانيسه وقمر الدين وياميشو، جاي بفوازير جاية جنان نيلي هتقولها وكمان شريهان، حسونة رشيدة وبكار وحكايته مع الأشرار”.

وأشارت إلى أنها أثناء تصوير كليب الأغنية بكت لأنها شعرت بـ”حالة جديدة في حياتها”، خاصة أنها كانت منذ فترة تتمنى أن تقدم شيئاً إلى جمهورها في شهر رمضان، مؤكدة أنها تقوم حالياً بتسجيل مجموعة من الأدعية الدينية التي سوف يتم طرحها أيضاً خلال شهر رمضان.

وفي سياق آخر تأسفت مروى لتأجيل مسلسلين لها كان من المفترض عرضهما خلال هذا العام، هما “المرافعة” مع الفنان السوري باسم ياخور وتامر عبدالمنعم، الذي تأخر عرضه بسبب ظروف إنتاجية. والمسلسل الثاني وهو “أحلام منسية”، وتم تأجيله بسبب عدم القدرة على اللحاق بموسم شهر رمضان، وكشفت مروى أنه من المحتمل أن يعرض بعد شهر رمضان.

وأعلنت الفنانة اللبنانية أنها تعكف حالياً على قراءة مجموعة من السيناريوهات السينمائية، لكنها رفضت الإفصاح عن أي تفاصيل بهذا الشأن. وفي السياق نفسه أعربت مروى عن رغبتها في تجسيد شخصيتي سعاد حسني وهند رستم، لأنهما تستحقان أن تقدم سيرتاهما الذاتيتان من خلال عمل تلفزيوني، حسب قولها.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/boX مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

مروة تتوب عن الاثارة وتنشد لرمضان !!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي