تكبير الخط تصغير الخط
الإثنين، 12 نوفمبر 2012

اى تصعيد فى غزة و سوريا سوف نواجهه نتنياهو يقول

يو بي اي): أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لدى افتتاحه اجتماع حكومته الأسبوعي الأحد إن الجيش الإسرائيلي جاهز لمواجهة تصعيد في قطاع غزة وسوريا.

 

وقال نتنياهو إن “الجيش الإسرائيلي يعمل وسيعمل بشدة ضد المنظمات الإرهابية في قطاع غزة وهم يتلقون ضربات شديدة من الجيش الإسرائيلي، وعلى العالم أن يفهم أن إسرائيل لن تجلس مكتوفة الأيدي أمام محاولات للمس بنا ونحن جاهزون لتصعيد رد الفعل”.

 

واستمر التصعيد الأمني بين قطاع غزة وجنوب إسرائيل الأحد وسقطت عشرات الصواريخ الفلسطينية في جنوب إسرائيل خلال الليلة الماضية وصباح الأحد وأسفرت عن إصابة أربعة إسرائيليين في مدينة سديروت.

 

وأضاف نتنياهو أنه في موازاة التصعيد في القطاع “فإننا نتابع عن قرب ما يجري عند حدودنا مع سوريا ونحن جاهزون هناك أيضا لمواجهة أي تطورات”.

 

وسقطت في الأيام الماضية عدة قذائف هاون تم إطلاقها من الأراضي السورية في مناطق بهضبة الجولان وسقط أحد هذه الصواريخ داخل مستوطنة بالجولان، كما أصابت رصاصة سيارة ضابط إسرائيلي، وعقب الجيش الإسرائيلي على ذلك بأنه تم إطلاقها عن طريق الخطأ.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/btg مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : اخبار عامة.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , , , , , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

اى تصعيد فى غزة و سوريا سوف نواجهه نتنياهو يقول

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي